النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

نيابة عن جلالة الملك المفدى

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443

ناصر بن حمد يتسلم وسام اللجنة البارالمبية الآسيوية

رابط مختصر
نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسام اللجنة البارالمبية الآسيوية الذي منح إلى جلالته تقديرًا واعتزازًا بدعم جلالته لجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية وحرص مملكة البحرين على إنجاح استضافة الدورة البارالمبية الاسيوية للشباب.
جاء ذلك في أثناء استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، لماجد بن راشد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، والدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.
وفي بداية اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور المتميز الذي يقوم به الاتحاد القاري بتطوير الألعاب البارالمبية والوصول بها إلى أعلى المستويات، بالإضافة إلى تنفيذ الخطط والبرامج الرائدة التي تسهم في الاهتمام بلاعبي البارالمبية من ذوي العزيمة والهمم، وتنظيم البطولات والفعاليات التي تسهم في إبراز قدراتهم ومهاراتهم وإمكاناتهم العالية التي تمثل مصدر إلهام للجميع.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن مملكة البحرين ومن منطلق توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، حريصة على الوقوف الى جانب اللجنة القارية في مسيرتها نحو الارتقاء بمنظومة العمل البارالمبي وتعظيم دورها لتحقيق خطط وبرامجه التي تسلط الضوء على المواهب المتميزة في الألعاب البارالمبية وإبرازها على مختلف المجالات.
وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن استضافة مملكة البحرين للدورة البارالمبية الاسيوية يمثل جانبا من دعم البحرين للجنة البارالمبية الاسيوية، وحرصت المملكة على توفير كل أسباب النجاح للدورة القارية وتحقيق الاستضافة المتميزة كما هو مشهود لمملكة البحرين عند استضافتها لمختلف الفعاليات الرياضية.
وتبادل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السيد ماجد بن راشد العصيمي العديد من المقترحات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك والبرامج والفعاليات المقبلة التي سينظمها الاتحاد في سبيل الوصول إلى أهدافه.
من جانبه، عبر ماجد بن راشد العصيمي عن تفاؤله بالرؤية التي يحملها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتطوير الألعاب البارالمبية البحرينية، الامر الذي أسهم في تحقيق ابطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة على مختلف الأصعدة، مبديا اعتزازه بدعم سموه للجنة البارالمبية الاسيوية وخطط وبرامج اللجنة التي تراها وسيلة الى تسليط الضوء على منتسبي الألعاب البارالمبية.
وأشاد العصيمي برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدورة الاسيوية البارالمبية وحرص سموه على متابعة كافة الإجراءات التنظيمية للدورة، الأمر الذي أاهم في نجاح الدورة وخروجها بشكل تنظيمي متميز لاقى اعجاب المسؤولين في اللجنة البارالمبية الاسيوية والمنتخبات الوطنية الاسيوية المشاركة في الدورة الآسيوية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها