النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11930 الإثنين 6 ديسمبر 2021 الموافق غرة جمادى الأولى 1443

مشاركة إيجابية لفريق البحرين لتحدّي العقبات في بطولة العالم لسبارتان

رابط مختصر
في إنجاز فريد ورغم كل التحديات، حقق فريق البحرين لتحدي العقبات مستويات متميزة في مشاركتهم في بطولة العالم لسباق العقبات سبارتان التي أقيمت في إبوظبي خلال الفترة من 2 حتى 5 ديسمبر، والتي شهدت مشاركة واسعة من عشرين دولة من منتخبات العالم. واستطاع لاعبو البحرين أن يجعلوا الأنظار تتوجه لهم بعد المستويات الرفيعة التي قدموها رغم المنافسات، إلا أن المستويات كانت متقدمة للغاية ومتطورة.
وشهدت المشاركة البحرينية تألق اللاعب نواف يوسف في منافسات الفئة العمرية، حيث احتل المركز التاسع في الترتيب العام من بين خمسين مشارك في الفئة من دول العالم.
وبهذه المناسبة صرّح الشيخ خالد بن إبراهيم آل خليفة رئيس نادي البحرين لسباق تحدي العقبات قائلاً: «نهدي هذا الأنجاز لصاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لدعمه المستمر لنادي البحرين لسباق تحدي العقبات وتوجيهاته المستمرة التي كانت حافزا لنا لمزيد من العطاء. أتوجّه بالشكر الجزيل لكل اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم رغم التحديات التي كانت تواجههم واستطاعوا رفع اسم البحرين عاليا في البطولة. واشكر أيضا أعضاء مجلس إدارة النادي والفريق الإداري والتدريبي الذين بذلوا جهودًا جبّارةً خلال الأشهر الماضية من اجل اعداد فريق البحرين».
وأضاف الشيخ خالد: «بأن هذا المشاركة سوف يعزز مكانة هذه اللعبة في مملكة البحرين ويسهم في جذب العديد من المواهب البحرينية في هذا المجال وسوف نسعى بإذن الله من خلال النادي بتطوير هذه اللعبة من خلال إعداد مسابقات محلية وتهيئة البنية التحتية لهذه الرياضة العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها