النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العدد 11928 السبت 4 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الآخر 1443

سان جرمان يحل ضيفًا على لنس في الدوري الفرنسي

رابط مختصر
باريس -(أ ف ب):
ما زال باريس سان جرمان ينتظر أن يستعيد نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز مؤخرا بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، مستواه السابق كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المستديرة مع فريقه السابق برشلونة الاسباني، وأن يكشر عن أنيابه عندما يحل ضيفا على لنس، اليوم السبت، ضمن المرحلة 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
في سن الـ34 عاما، يعتبر البعض أن فوز ميسي السابع جاء بفضل مجمل مسيرته أكثر من انجازاته في الموسم المنصرم، ما جعله يتفوق على مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفكسي الذي اعتبره كثر الأحق في الكرة الذهبية.
ورغم كل الشكوك التي رافقت التتويج، تشير الأرقام إلى تسجيل «البرغوث» الصغير لـ38 هدفا في موسمه الأخير في كاتالونيا، كما تصدر ترتيب الهدافي في «لا ليغا» وفاز بكأس الملك وقاد منتخب بلاده لفك النحس الذي يلاحقه باحرازه لقب مسابقة كوبا أمريكا بفوزه على الغريم اللدود البرازيل في عقر داره 1-صفر. ويبدو واضحا للجميع أن ميسي يوفر أفضل لحظاته مع ناديه الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أهداف في أربع مباريات.
يتصدر رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الدوري برصيد 41 نقطة وبفارق 12 عن وصيفه مرسيليا قبل أن يستقبل لنس اليوم السبت، إذ تنتظر المتصدر أجواء عدائية بمواجهة حوالي 37 ألف متفرج على ملعب ستاد بولارت، في حين سيحرم سان جرمان من جماهيره بسبب «خطر حقيقي من مواجهات محتملة بين مشجعي الناديين» بحسب قرار صادر من وزارة الداخلية أمس الجمعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها