النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العدد 11928 السبت 4 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الآخر 1443

رونالدو متجاهلاً رقمه القياسي: لا وقت للاحتفال

رابط مختصر
عواصم - وكالات:
باغت كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الجميع برسالة حاسمة عقب فوز فريقه على آرسنال (3-2)، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورغم تسجيله ثنائية ووصوله إلى رقم تاريخي ببلوغه 801 هدفا في مسيرته، إلا أن صاحب الـ36 عاما، قرر تجاهل الأمر للتركيز على المباراة المقبلة للشياطين الحمر، بدلا من الاحتفال بالانتصار ورقمه القياسي.
وكتب الأسطورة البرتغالي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة مباشرة: «تركيزنا منصب بالفعل على المباراة المقبلة، فليس هناك وقت للاحتفال!». وأضاف: «الانتصار كان مهما للغاية للعودة للمسار الصحيح، لكن لا يزال هناك طريق طويل حتى الوصول لهدفنا المنشود».
وأتم «أهنئ جميع زملائي على الروح العظيمة التي أظهروها خلال مباراة أمس الأول، وشكر خاص للغاية لمشجعينا، فلم نكن لنحقق ذلك من دونكم». يذكر أن رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 800 هدف أو أكثر على الأصعدة كافة في المباريات الرسمية. من جهة أخرى، قال نادي يوفنتوس المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم إن سلطات الادعاء الإيطالي أمرت بتفتيش مكاتب النادي مرة أخرى، في إطار تحقيقات تجريها وتتعلق بالجوانب المالية في صفقة بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقالت سلطات الادعاء في مدينة تورينو، حيث مقر النادي، إنها تحقق في ادعاءات بقيام كبار مسؤولي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة لمستثمرين وإصدار فواتير تتعلق بصفقات وهمية لم تتم. وأكد يوفنتوس أنه يتعاون بصورة كاملة مع السلطات في هذه التحقيقات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها