النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

العدد 11924 الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 الموافق 25 ربيع الآخر 1443

النصف يلتقي البعثة الإدارية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية

رابط مختصر
أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف أهمية المشاركة بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 9 لغاية 19 يناير المقبل، والتي تمثل أكبر حدث خليجي متعدد الرياضات بهدف التمثيل المشرف لفريق البحرين (TEAM BAHRAIN).
جاء ذلك لدى لقائه البعثة الإدارية بحضور فراس الحلواجي مدير البعثة، وعدد من اعضاء البعثة والمديرين باللجنة الأولمبية البحرينية.
واطلع النصف على آخر التحضيرات التي قامت بها البعثة الإدارية ونتائج اللقاءات والزيارات مع الاتحادات الرياضية المشاركة، وعملية تسجيل قوائم اللاعبين والنواقص والمعلومات والبيانات التي يجب استكمالها بناء على اشتراطات اللجنة المنظمة.
وأكد النصف ضرورة حصول جميع اللاعبين المشاركين على التطعيمات تجاه فيروس كورونا «كوفيد-19» حفاظا على سلامتهم وبما يتوافق مع اشتراطات اللجنة المنظمة، كما اطلع على الجوانب الفنية وحظوظ المنتخبات ومدى استعداداتهم للمشاركة الخليجية.
ووجه الأمين العام إلى تخصيص موقع إلكتروني لعرض أخبار المشاركة الخليجية وعدد الميداليات، وحشد الجهود الإعلامية كافة من أجل تسليط الضوء على الحدث الخليجي عبر مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي بهدف إنجاح المشاركة البحرينية.
وأشاد الأمين العام بالجهود التي بذلتها البعثة خلال الفترة الماضية بقيادة مدير البعثة فراس الحلواجي والأعضاء كافة بهدف التحضير والإعداد للمشاركة، مؤكدا أهمية مضاعفة الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الترتيبات كافة، معربا عن تقديره للتعاون الذي تبديه جميع الاتحادات الرياضية.
يذكر أن مملكة البحرين ستشارك في 15 لعبة، وهي كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد، ألعاب القوى، كرة الطاولة، الجودو، الكاراتيه، المبارزة، الرماية، التنس الأرضي، الدراجات الهوائية، السباحة، هوكي الجليد، الألعاب الإلكترونية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها