النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11983 الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:02AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

عيسى بن عبدالـله أشاد بالرعاية..

العدد 11924 الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 الموافق 25 ربيع الآخر 1443

مجلس التنمية الاقتصادية راعيًا لبطولة العيد الوطني لجمال الخيل العربية

رابط مختصر
تغطية - اللجنة الإعلامية:

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره لمجلس التنمية الاقتصادية، بمناسبة رعاية بطولة العيد الوطني لجمال الخيل العربية الأصيلة التي سينظمها الاتحاد الملكي خلال الفترة من 2 حتى 4 ديسمبر القادم، تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، والعيد الوطني المجيد.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية للبطولة سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير في تحقيق كامل أهداف البطولة، مشيرا إلى أن هذه الرعاية تجسد دعم مجلس التنمية الاقتصادية للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والدخول الدائم في شراكة حقيقية مع مختلف الجهات لمواصلة الارتقاء بمختلف الرياضات، خصوصا رياضات الفروسية التي ينظمها الاتحاد الملكي وتحظى باهتمام ودعم دائم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.
وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن مجلس التنمية الاقتصادية داعما لأنشطة الفروسية بما يسهم في نجاح بطولة العيد الوطني المجيد لجمال الخيل العربية الأصيلة، مقدما سموه لمسؤولي مجلس التنمية الاقتصادية كل الشكر والتقدير.
من جانبه، أكد خالد إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية عن اعتزاز مجلس التنمية الاقتصادية بدعم مسابقات الفروسية بشكل عام، وبطولة جمال الخيل العربية الأصيلة بشكل خاص، خاصة أن المجلس يولي اهتماما كبيرا بقطاعي الشباب والرياضة تقديرا من المجلس للدور البارز الذي يلعبه هذا القطاع الحيوي.
وأوضح خالد إبراهيم حميدان أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية لبطولة العيد الوطني لجمال الخيل العربية يعكس الحرص والاهتمام على التفاعل الإيجابي مع مختلف الفعاليات الرياضية، بما يتوافق مع مبادرات وخطط سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتنفيذ توجيهات ورؤى القيادة للإسهام في النهوض بالحركة الرياضية.
وأشار خالد إبراهيم حميدان إلى أن الدخول في شراكات متميزة للارتقاء بهذا الجانب يعد واجبا وطنيا يسعى المجلس دائما لتحقيقه على أرض الواقع، بما يضمن لها تحقيق نجاحات ومنـجزات تضاف للرياضة البحرينية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تنظيم مثالي للبطولة جريا على العادة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها