النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11979 الاثنين 24 يناير 2022 الموافق 21 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:53PM
  • المغرب
    5:14PM
  • العشاء
    6:44PM

العدد 11924 الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 الموافق 25 ربيع الآخر 1443

مركز الدوي يحصد لقب النسخة الثالثة لكأس السفير الكوري للتيكواندو

رابط مختصر
حقق مركز الدوي المركز لقب النسخة الثالثة لكأس بطولة السفير الكوري للتيكواندو، والتي نظمها الاتحاد البحريني للتيكواندو بالتعاون والتنسيق مع سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بمدينة عيسى الرياضية.
واستطاع مركز الدوي أن يحقق المركز الأول في البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من مختلف المراكز والأكاديميات، وعددا واسعا من اللاعبين واللاعبات في مختلف الأوزان. إذ قدمت المراكز والاكاديميات المشاركة عروضا قوية ومنافسة مثيرة تؤكد مواصلة تطوير رياضة التيكواندو في المملكة، في ظل اهتمام ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والدعم والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية.
وتمكن مركز الدوي من تحقيق 4 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية، فيما حقق مركز الامبراطور 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية، بينما حصل مركز المقاتل على ميدالية ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية، وحصل مركز ايس على ميدالية ذهبية، ومركز فيكتوري على ميدالية ذهبية. واحتلت مدرسة فينكس المركز الأول في مسابقة البومسي.
من جانبها، أعربت سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين عن سعادتها بنجاح العرض الذي قدمته فرقة الكيكوان للفنون القتالية، والذي أقيم في افتتاح البطولة يوم الخميس الماضي، والذي شهد حضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وسفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين هاي كوان تشونغ. إذ لاقى هذا العرض ترحيبا كبيرا من قبل الحضور ذي المستوى الرفيع من ممثلي الجهات الرسمية الرياضية في المملكة، مع عدد من السفراء وضيوف السفارة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها