النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443

نجم المنتخب والمنامة سابقًا محمد بهرام بعد نجاح العملية الجراحية يشكر خالد بن حمد

رابط مختصر
أجرى قبل أيام نجم منتخب البحرين لكرة القدم ونادي المنامة السابق الكابتن محمد بهرام عملية جراحية لتبديل مفصل الركبة، من قبل الدكتور إحسان في مستشفى الملك حمد الجامعي، وتكللت العملية بالنجاح التام، وسيدخل الكابتن بهرام في برنامج تأهيلي للعلاج الطبيعي المكثف.
وبعد تواصلنا مع اللاعب محمد بهرام للاطمئنان على صحته بعد العملية، ذكر قائلا: «الحمد الله والشكر له على نجاح العملية التي أجريتها مؤخرا، وذلك بعد معاناة طويلة من الآلام المبرحة المستمرة».
وأضاف بهرام: «بهذه المناسبة، يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الهيئة العامة للرياضة؛ على توجيهاته السامية بعمل اللازم نحو إجراء هذه العملية الجراحية، وذلك تقديرًا من سموه للرياضيين الذين قدموا الكثير وضحوا في سبيل رفعة سمعة مملكة البحرين في جميع المحافل الداخلية والخارجية، ومثلوا الوطن أفضل تمثيل، وهذا ليس بالغريب على سموه من خلال قربه من الرياضيين وتلمسه لاحتياجاتهم العلاجية والاجتماعية».
وواصل الكابتن محمد بهرام حديثه قائلا: «كما أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، وكذلك الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، على حرصهم ومتابعتهم لمرحلة علاجي، والشكر موصول إلى محمد بن حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، والإخوان إبراهيم سعد البوعينين الأمين العام السابق لاتحاد الكرة وراشد الزعبي الامين العام لاتحاد كرة القدم الحالي، وعيد عبدالله موظف الاتحاد، على الجهود التي بذلوها من أجل تسريع وتسهيل اجراءات العميلة ومتابعة مراحل العلاج».
وأضاف: «كما أوجه الشكر والتقدير الى الطاقم الطبي المميز الذي أجرى العملية بقيادة الدكتور إحسان، وإلى إدارة مستشفى الملك حمد الجامعي على مهنيتهم العالية في خدمة المترددين على المستشفى».
وخص الكابتن بهرام بالشكر الجزيل الرياضي القدير محمد العليوي لاعب ومدير الكرة في نادي المحرق السابق؛ على تواصله معه منذ شهور قبل إجراء العملية الجراحية، وإسهامه في التنسيق للعملية وسؤاله الدائم عن تطورات علاجه.
وتمنى الكابتن محمد بهرام من الله عزوجل بأن يمده بالصحة والعافية، وأن يبعد شر الإصابات والعمليات عن جميع الرياضيين والمواطنين.
وفي الختام، شكر بهرام كل من تواصل معه وسأل عنه قبل وبعد العملية الجراحية من الوسط الرياضي وخارجه.
ودعا المولى سبحانه وتعالى بأن يحفظ مملكة البحرين من كل شر ومكروه في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها