النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11984 السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:37PM

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443

لقاء صعب بين جارمكو وبابكو في انطلاقة دوري الشركات الكروي

رابط مختصر
تنطلق اليوم الأحد منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022، بلقاء يجمع بين جارمكو وبابكو في تمام الساعة 5.30 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ويشهد الدوري في موسمه الجديد مشاركة 6 فرق، هي ألبا، جارمكو، بابكو، الكهرماء، تطوير، ودي إتش إل المنضم حديثا إلى المسابقة التي ستقام بنظام جميع النقاط دوري من دورين. وسيكون لقاء اليوم أحد اللقاءات الساخنة بين فريقين يتطلعان للمنافسة على اللقب. فريق جارمكو وصيف الموسم الماضي لا شك أنه يريد التقدم إلى الأمام والظفر باللقب، ويدرك أهمية أول لقاءات الموسم التي تعطي انطلاقة إيجابية ودفعة معنوية في طريق المنافسة، وهو فريق يملك إمكانات ممتازة ولاعبين أصحاب خبرة طويلة يطمحون لتقديم مستويات دائما تليق بهم وبسمعة الفريق.
في المقابل، فريق بابكو يسعى لطي صفحة الموسم الماضي والأداء المتذبذب الذي لا يليق به كفريق منافس يملك إمكانات وقدرات ممتازة، لذلك فإنه يضع المباراة الأولى في الحسبان والتي ستكون منحنى لتقديم الصورة المشرفة والحافز لبدأ موسم مغاير يكون العنوان فيه المنافسة على اللقب. وبناء على تلك المعطيات، لن يكون من السهل التكهن بنتيجة لقاء اليوم الذي سيكون صعب على الفريقين.
من جانب آخر، وافقت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم على مشاركة المزود الدولي لخدمات الشحن الجوي والبري «دي إتش إل» في الموسم الجديد 2021/2022 الذي ستنطلق مبارياته اليوم الأحد.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة مع مندوبي في نادي ألبا بالرفاع برئاسة نائب رئيس اللجنة المنظمة يوسف سلطان، وذلك للاطلاع على جميع الأمور المستجدة الأخيرة والاستعدادات وإجراء قرعة الكأس.
وفي البداية، ناقشت اللجنة طلب شركة جيبك في الاعتذار عن عدم المشاركة في الموسم الجديد بشكل استثنائي بسبب ظروف العمل، وقد وافقت اللجنة على طلب الشركة وتفهمت ظروفها في الوقت ذاته، ووافقت على مشاركة شركة «دي إتش إل» التي طلبت المشاركة حديثا، ورحبت اللجنة والأعضاء كافة بانضمام فريق دي إتش إل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها