النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11984 السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:37PM

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443

دي ماريا يكشف معاناة ميسي في باريس

رابط مختصر

تحدث أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان عن الشهور الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الفرنسي، عقب انضمامه الصيف الماضي قادما من برشلونة.
وقال دي ماريا في حوار لإذاعة «RMC»: «حياة ليونيل كلها كانت في برشلونة، ومن ثم توجب عليه إيجاد منزل جديد ومدرسة جديدة لأطفاله».
وأضاف: «الأمر ليس سهلا بالنسبة له، ربما يكون الأمر أفضل للاعب معتاد على تغيير الأندية طوال الوقت، لكن ليس لميسي، الذي عاش حياته بالكامل في مكان واحد».
وتابع دي ماريا «ميسي سعيد للغاية ويتأقلم، وهذا هو الأمر الأهم، وكذلك أسرته تتأقلم بصورة جيدة، أطفاله يحبون المدرسة، وعثر على منزل، كما أنه يتأقلم بصورة جيدة مع الأشخاص في النادي».
وأردف «في كرة القدم لا يوجد وقت، إذ تأتي الانتقادات والمشاكل سريعا، لكن الفريق بشعر بالارتياح معه، ومع مرور الوقت ستتحسن الأمور وسيسجل المزيد من الأهداف». وختم النجم الأرجنتيني: «ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ويجب أن يتواجد دائما في الملعب».
ومن جهة أخرى، أكد أنخيل دي ماريا موقف نجوم الفريق من احتمالية رحيل زميلهم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.
الدولي الفرنسي حاول مغادرة حديقة الأمراء الصيف الماضي، بعدما تلقى عرضا من النادي الملكي، لكن إدارة سان جيرمان قابلته بالرفض، أملا في إقناعه بالتوقيع على عقد جديد.
وخلال تصريحات لإذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، نفى دي ماريا ما تردد بشأن محاولة لاعبي سان جيرمان إقناع مبابي بالبقاء، إذ قال: «لا، في الحقيقة هذه الأمور قرارات شخصية».
وأضاف: «كيليان يعرف الطريق الذي يريده في حياته ولمسيرته، وبالتأكيد نود أن نقنعه بالتجديد وعدم الرحيل، لكنه في النهاية قرار شخصي يخصه».
وأبدى الدولي الأرجنتيني سعادته باللعب بجوار المهاجم الفرنسي، مردفا «جميعنا نعلم أن أي كرة سنرسلها له في الثلث الأخير ستتحول إلى هدف».
وختم: «هو لاعب مذهل حقا، والتواصل بيننا ممتاز، ومن الجيد أن تسنح لي فرصة اللاعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها