النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

استقبل فريقي KHK وفيكتوريوس وأشاد بمستوياتهما في بطولة دبي للتجديف الشعبي

العدد 11920 الجمعة 26 نوفمبر 2021 الموافق 21 ربيع الآخر 1443

القعود يتوّج الفائزين في مسابقة «دشة بحارة الموروث»

رابط مختصر
توّج خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة «دشت بحارة الموروث».
وحصل على المركز الأول في المسابقة فريق «كافل» بقيادة النوخذة محمد عبدالرحمن فضل الله، فيما حل فريق «هاوي بحر 1» بقيادة النوخذة أحمد عبدالله الذوادي المركز الثاني في المسابقة، وجاء فريق «دانات بودهوم» بقيادة النوخذة جاسم حسن بودهوم في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.
وتأتي مسابقة «دشت بحارة الموروث» ضمن فعاليات النسخة الرابعة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري، إذ تعد هذه المسابقة شاملة لكل منافسات الموروث البحري من صيد الأسماك واستخراج المحار وغيرها من من المنافسات التي تستمر على مدى يومين، وتقيس كفاءة وتحمل المشاركين في كل ما يتعلق بموروث البحر.
وقد أشاد خليفة بن عبدالله القعود بالمشاركة المتميزة للفرق في مسابقة «دشة بحارة الموروث»، وأثنى على جهود جميع المشاركين في فعاليات النسخة الرابعة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري.
واستمع القعود إلى انطباعات الفرق المشاركة في المسابقة حول التنظيم الجديد لهذه المسابقة، موضحا أن آراء المشاركين تمثل أهمية كبيرة لدى اللجنة؛ لأن ذلك يسهم في تطوير فعاليات ومسابقات الموروث الشعبي المختلفة.
إلى ذلك، استقبل خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي فريقي KHK وفيكتوريوس، إذ هنأهما على مشاركتهما المتميزة في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي.
وكان فريق KHK حقق المركز الأول في الجولتين الأولى والثانية، بينما حقق فيكتوريوس المركز الثاني في الجولة الأولى والمركز الثالث في الجولة الثانية.
وأشاد القعود بالمستوى المتميز الذي قدمه ممثلا مملكة البحرين في هذه البطولة الخليجية المهمة، مطالبا الفريقين ببذل المزيد من الجهد في سباق آل مكتوم الدولي - أغلى سباقات التجديف الشعبي - الشهر المقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها