النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11920 الجمعة 26 نوفمبر 2021 الموافق 21 ربيع الآخر 1443

الاتحاد البحريني لكرة القدم يعتمد وفداً إعلامياً مرافقاً للمنتخب الوطني في كأس العرب- الفيفا

رابط مختصر
بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اعتمدت اللجنة الإعلامية بالاتحاد تشكيل وفد إعلامي لمرافقة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في كأس العرب- الفيفا 2021، والمقرر أن تقام خلال الفترة 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل في قطر.
وفي هذا الإطار، وجه عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية ياسر الرميثي، الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وإلى نائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة، على الدعم المقدم للجنة الإعلامية لتشكيل الوفد الإعلامي المرافق للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه يأتي ضمن باكورة أنشطتها الرامية لتعزيز العمل الإعلامي بما يواكب مكانة البطولة العربية الدولية، مشيدا أيضا بدور الإدارة التنفيذية بالاتحاد برئاسة الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي في تذليل العقبات وتوفير الاحتياجات.
وترأس الرميثي اجتماعا تنسيقيا مع الوفد الإعلامي، مؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في تغطية أنشطة وبرامج المنتخبات الوطنية في مختلف الاستحقاقات.
وقال الرميثي: «إن المادة الإعلامية لها تأثير كبير على المستويات كافة، حيث يسعى اتحاد الكرة من خلال تشكيل هذا الوفد الإعلامي الذي يضم نخبة من الإعلاميين الرياضيين بمختلف وسائل الإعلام المحلية، إلى دعم مشاركة المنتخب في هذه البطولة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا)، وبيان أهمية الحضور البحريني في هذا الملتقى الرياضي الذي يدعم تطوير كرة القدم العربية».
وبين الرميثي أن الاتحاد اعتمد وفدا يضم وسائل الإعلام المختلفة تقديرا لدورها البارز في إثراء أنشطة وفعاليات وبرامج الاتحاد وبما يسهم في تقديم عمل متكامل، إذ يضم الوفد عضوي اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم فهد بوجيري وعبدالرسول حسين، ممثلي الصحف المحلية: وليد المعاودة، يونس منصور وعلي ميرزا، ممثلي مواقع التواصل الاجتماعي: حسين خلف، فاضل حميد وصالح الرياشي، وممثل قناة البحرين الرياضية أحمد محمد.
وشدد رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذه المهمة بالصورة التي تعكس تطلعات الاتحاد في هذه المشاركة، وعلى الشكل الذي تسهم في مساندة الأحمر الكروي في المهمة العربية، متمنيا في الوقت ذاته كل النجاح والتوفيق للوفد في أداء عمله على أكمل وجه.
من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد الإعلامي المرافق عن شكرهم وتقديرهم إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدين أن الثقة التي منحها الاتحاد لهذا الوفد محل تقدير واهتمام الجميع، متمنين للمنتخب الوطني الظهور المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية للوصول إلى أبعد نقطة في هذا التجمع الرياضي العربي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها