النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:25AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

تسلّم دعم الاتحاد السعودي لمؤسسة الحلم الآسيوي..

العدد 11919 الخميس 25 نوفمبر 2021 الموافق 20 ربيع الآخر 1443

سلمان بن إبراهيم: ماضون في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في القارة الآسيوية

رابط مختصر
أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وراعي مؤسسة الحلم الآسيوي، حرص الاتحاد القاري على مواصلة تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للمجتمعات الآسيوية.
جاء ذلك خلال تسلّم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الدعم المالي المقدّم من الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيمة ٥٠٠ ألف دولار والذي قدّمه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك في احتفال خاص في العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء.
وأعرب الشيخ سلمان عن تقديره للاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه المتميز الذي يعكس التفاعل البناء بين أسرة اللعبة على صعيد دعم مشاريع التنمية الاجتماعية في مختلف أرجاء قارة آسيا.
وقال الشيخ سلمان: أود أن أعرب عن امتنان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على مساهمته الكريمة، والتي بالتأكيد ستساعدنا على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأشخاص الأكثر احتياجاً.
وأضاف: منذ إطلاق مؤسسة الحلم الآسيوي، تم الشروع في العديد من البرامج والمبادرات الاجتماعية،وأنا واثق أن هذا التبرع سيسهم في تعزيز طموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الارتقاء بالمجتمعات المهمشة بكافة أرجاء القارة من خلال الاستفادة من قوة كرة القدم في توحيد الناس.
وتأتي هذه المساهمة الجديدة لتعبر عن الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم في دعم الغايات النبيلة، وكذلك تؤكد روح الشراكة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال السنوات الأخيرة، حيث إن المملكة العربية السعودية تُعد من أكثر المساهمين في مؤسسة الحلم الآسيوي عند إطلاقها في مارس 2017.
وقال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: نحن سعداء بالحصول على هذه الفرصة لتعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومؤسسة الحلم الآسيوي عبر هذه الشراكة. ونحن كاتحاد رائد بكرة القدم في دولة تعشق اللعبة على كافة المستويات، فإننا نؤمن بأهمية المشاركة في جميع المبادرات التي تعمل لخدمة البشرية.
وأردف بالقول: كرة القدم كانت دائمًا توحد الناس، وكما شاهدنا خلال هذه الأوقات الصعبة فإن مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واصلت نشر الأمل في كافة أرجاء القارة، ومن خلال مؤسسة الحلم الآسيوي فإن التأثير وصل إلى الأشخاص المحتاجين في كافة أرجاء آسيا، ونحن عبر مشاركتنا في هذا المشروع فإننا نوسع دعمنا لبقية أرجاء القارة ونواصل التقاليد السعودية العظيمة في المجال الإنساني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها