النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11889 الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443

ماجدة سلطان ثانية ويوسف فلاح ثالثًا ببطولة الكويت المفتوحة للبولينج

رابط مختصر
أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للبولينج نورة سلطان المركز الثاني والميدالية الفضية (فئة السيدات) في بطولة الكويت المفتوحة وفاز اللاعب يوسف فلاح بالمركز الثالث والميدالية البرونزية (فئة الرجال)، بينما جاء ترتيب اللاعب أحمد القعود في المركز العاشر.
وأقيمت بطولة الكويت المفتوحة على حارات مركز الكويت للبولينج والتي تمت طريقة تزييتها بشكل مختلف لتشكل صعوبة كبيرة في المنافسة من قبل المشاركين.
و تأهل للدور ربع النهائي ثمانية لاعبين ولعب كل منهم ستة أشواط ليتم اختيار أفضل لاعبين اثنين فقط للدور نصف النهائي لينضموا إلى 16 لاعبًا تأهلوا لهذا الدور، وفي دور النصف النهائي لعب 18 لاعبًا 18 شوطًا على مدار يومين ليتأهل منهم أفضل 5 لاعبين للدور النهائي.
والتقى صاحب الترتيب الخامس مع صاحب الترتيب الرابع مباراة من شوط والفائز يلاقي صاحب المركز الثالث من شوط واحد والفائز منهما يلعب مع الثاني مباراة من شوط والفائز لاحقا يواجه صاحب المركز الأول في مباراة من شوط أو شوطين، حيث إن الثاني ينبغي عليه الفوز في شوطين ليتوج وفي حالة فوز الأول بأي شوط يتوج بطلاً.
وكان يوسف فلاح وأحمد القعود لعبا ضمن ثمانية لاعبين في الدور ربع النهائي لأنهم لن يتأهلوا مباشرة لنصف النهائي ليتم اختيارهم كأفضل اثنين من أصل ثمانية لاعبين بعد أن خاضوا المنافسة في 6 أشواط. وفي ختام منافسات البطولة قام الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحاد الدولي والآسيوي والكويتي للبولينج بتتويج أصحاب المراكز الأولى بحضور رئيس الاتحاد السعودي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها