النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11932 الأربعاء 8 ديسمبر 2021 الموافق 3 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    5:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443

أمان: زيارات خالد بن حمد تعكس رؤية سموه للارتقاء بالأندية

رابط مختصر
ثمن مكي ناصر أمان رئيس مجلس إدارة نادي توبلي الزيارات التي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للأندية الوطنية، معتبرًا ذلك تأكيدًا على اهتمام سموه بتطوير الرياضة البحرينية في كل الألعاب.
وقال مكي أمان بأن قيام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بنفسه بهذه الزيارات للاستماع إلى المسؤولين بالأندية والتحديات التي تواجهه النادي، يعكس رؤية سموه الهادفة للارتقاء بكل الأندية سواء الكبيرة أو الصغيرة.
وأشار مكي أمان إلى أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة طلب الاستماع لكل التحديات والصعوبات والاحتياجات للنادي من دون قيود، مضيفًا «كان لقاءً أخويًا وصريحًا مع سموه».
وأكد مكي أمان بأن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجه لدراسة كل الطلبات التي قدمها مجلس الإدارة خلال اللقاء والمتعلقة بتطوير منشآت النادي والخدمات المقدمة لمنتسبي النادي من الرياضيين وتخصيص ملعب لكرة القدم لأبناء المنطقة تحت إدارة النادي.
ونوه مكي أمان بالدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم كرة اليد البحرينية لرفع مستوى الإنجازات على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية، مشيرًا إلى أن رعاية سموه للدوري والكأس شرف لكل منتسبي اللعبة.
وجدد رئيس مجلس إدارة نادي توبلي تأكيده على أن النادي ومنتسبيه يفخرون ويعتزون بالزيارة التاريخية التي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منوهًا بأن ذلك حافز لمواصلة المسير نحو المساهمة في تعزيز مشاركات النادي وإسهاماته الرياضية والثقافية بالمملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها