النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

العدد 11887 الأحد 24 اكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443

الأولمبي يدخل أجواء التصفيات الآسيوية

رابط مختصر


دخل المنتخب الأولمبي في أجواء التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، خصوصا مع اقتراب الانطلاقة من خلال الدخول في معسكره المغلق بقيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي الذي ركز خلال الأيام القليلة الماضية على وضع آخر بصماته ولمساته الفنية والتكتيكية قبل ركلة البداية مع المنتخب الافغاني «الغامض» يوم غد الإثنين.
واستدعى كرامي لاعب نادي الشباب المدافع سالم حسين ليحل بديلا للمصاب لاعب نادي المحرق أحمد الشروقي الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة المحرق والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة ربما تمتد للموسم القادم، وسيختتم المنتخب تدريباته اليوم وسط حماس وروح عالية من اللاعبين، خصوصا مع الاهتمام الإداري الكبير من قبل رئيس وأعضاء اتحاد الكرة.
من جانب آخر، من المتوقع وصول جميع المنتخبات المشاركة العراق، المالديف وأفغانستان اليوم، على أن تبدأ تحضيراتها وتدريباتها قبل موعد الانطلاقة، وسيتواجه منتخبنا وأفغانستان في أولى المباريات، ثم يلتقي مع المالديف قبل أن يختتم مشواره بملاقاة المنتخب العراقي.
وبحسب نظام التصفيات الذي أقره الاتحاد الآسيوي، فإن بطل كل مجموعة سينتقل مباشرة للنهائيات المقرر إقامتها في العاصمة الأوزبكية طشقند، في حين يتأهل أفضل 4 منتخبات حلت في وصافة الترتيب ضمن المجموعات كاملة «11 مجموعة» لتنضم إلى المستضيف.
وكان منتخبنا الأولمبي شارك في بطولة غرب آسيا وخرج من دور المجموعات بعد خسارتيه أمام سوريا «1/‏4»، والسعودية «0/‏3»، فيما وصل المنتخب العراقي للدور نصف النهائي وخرج على يدي السعودية.
المصدر: يونس منصور:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها