النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

مباراتان بدوري خالد بن حمد لكرة اليد اليوم

العدد 11886 السبت 23 اكتوبر 2021 الموافق 17 ربيع الأول 1443

سماهيج يكسب الديربي أمام الدير.. والنجمة يواصل سلسلة الانتصارات

رابط مختصر
عيسى عباس:

كسب فريق سماهيج لقاء الديربي أمام جاره فريق الدير في افتتاح الجولة الخامسة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد، في مباراة مثيرة ومتقلّبة بين الفريقين انتهت بنتيجة 27/‏25 لمصلحة سماهيج الذي حقق أول انتصاراته في المسابقة هذا الموسم، وكان الشوط الأول من المباراة التي أقيمت يوم أمس الجمعة على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الصالات بأم الحصم انتهى بتقدم سماهيج بواقع 14/‏7.
ورفع سماهيج رصيده إلى 7 نقاط متقدمًا في سلّم الترتيب، فيما وصل الدير إلى النقطة الخامسة من ثلاث هزائم وتعادل وحيد، في واحدة من أسوأ البدايات للفريق في السنوات الأخيرة.
وبدأ سماهيج بقوة في الشوط الأول، إذ فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة مستفيدًا من تفوّقه الفني والخططي على جاره الدير، الأمر الذي استفاد منه سماهيج في التقدم سريعًا بفارق 4 أهداف وسط توتر واضح على لاعبي الدير وأخطاء عديدة، في الوقت واصل فيه سماهيج أفضليته ونجح في زيادة الفارق حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني عاد الدير ورتب أوراقه ونجح في تقليص الفارق تدريجيًا وصولاً إلى تحقيق التعادل 22/‏22، إلا أن ذلك لم يستمر طويلاً، إذ عاد سماهيج لأفضليته ونجح في العودة للتقدم وحسم المباراة لمصلحته على حساب جاره الدير.
وفي المباراة الثانية، واصل فريق النجمة سلسلة انتصاراته المتتالية في المسابقة وذلك بعد فوزه على نظيره فريق البحرين بنتيجة 37/‏21، في مباراة كان فيها النجمة الطرف الأفضل بفضل خبرة وإمكانات لاعبيه، إذ سيطر عليها منذ الشوط الأول الذي انتهى لمصلحته بفارق 11 هدفًا، بواقع 20/‏9.
ورفع النجمة رصيده إلى 15 نقطة، مؤكدًا صدارته للترتيب العام منفردًا، في حين حصد البحرين على نقطة الخسارة التي رفعت رصيده إلى 8 نقاط.

مباراتا اليوم
وتستكمل مساء اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، إذ تجمع المباراة الأولى فريق التضامن مع فريق الأهلي في الساعة الخامسة والنصف، تليها مباراة تجمع بين فريق توبلي مع فريق باربار في الساعة السابعة مساءً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها