النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443

المشجعون يرشحون توريس للفوز على باجوتينوف قبل نزالهم في BRAVE CF 55

رابط مختصر
ستعود منظمة BRAVE CF إلى روسيا في 6 نوفمبر لاستضافة حدث مباشر آخر مثير - وهذه المرة سيكون في مدينة روستوف أون دون الصاخبة. من البداية إلى النهاية، ستشهد بطاقة القتال التي تضم 11 نزال مشاركة أبرز المقاتلين على الصعيد العالمي، مما يجعل هذه البطولة واحدة من أكثر المسابقات المنتظرة في رياضة فنون القتال المختلطة.
وسيعنون هذه البطولة المباراة التي ستجمع بين الروسي علي «ذي كونج بونتشر» باجوتينوف والامريكي خوسيه «شورتي» توريس في لقاء النصف النهائي لبطولة BRAVE CF لوزن الذبابة.
ووفقا لأحدث استطلاع للرأي تم إجراؤه على الموقع الرسمي للمنظمة، يعتقد 70 بالمائة من المشجعين أن الدينامو الأمريكي سيرفع يده في انتصار على باجوتينوف.
وكان توريس المولود في شيكاغو بولاية إلينوي البالغ من العمر 29 عاما يحمل في السابق أحزمة وزن الذبابة ووزن البانتام في إحدى البطولات في أمريكا الشمالية، كما كان بطلا في صفوف الهواة، حيث فاز بفئة 135 رطلا في بطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF)، لعامين متتاليين.
وتكرار نفس النجاح على المسرح العالمي هو الهدف التالي لتوريس، لكنها لن تكون مهمة سهلة لأن باجوتينوف يمتلك تجربة تتجاوز 10 سنوات في رياضة فنون القتال المختلطة.
وبصرف النظر عن ذلك، سيحظى باجوتينوف بدعم مواطنيه، الأمر الذي من المرجح أن يضغط على توريس لتقديم أفضل ما لديه. سيحصل الفائز في اللقاء المذكور على مقعد في نهائي البطولة ليخوض المباراة مع فيليموراد الخاصوف لتحديد أول بطل عالمي لوزن الذبابة في بطولة BRAVE CF.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها