النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11932 الأربعاء 8 ديسمبر 2021 الموافق 3 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    5:46PM
  • العشاء
    6:16PM

السعودية تنتصر والفوز الأول للعراق وكمبوديا

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443

البحرين تسعى لتحقيق فوزها الأول في بطولة كأس ديفيز أمام الإمارات

رابط مختصر
أقيمت يوم أمس 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الرابعة لبطولة كأس ديفيز للتنس، التي تقام في ضيافة الاتحاد البحريني للتنس حتى 26 أكتوبر الجاري.
وفي المجموعة الأولى للبطولة، واصلت المملكة العربية السعودية صدارتها للمجموعة بعد فوزها على غوام بنتيجة 3/‏0، وهو الفوز الثاني للسعودية بالبطولة بعد فوزها على البحرين في مباراتها الأولى.
وتمكن اللاعب عمار الحقباني من الفوز على لاعب غوام كامدن كماتشو في المباراة الأولى 6/‏1 و6/‏1، وفي مباراة الفردي الثانية حسم شقيقه سعود الحقباني المباراة لصالح السعودية بفوزه على اللاعب ماسون كالدويل 6/‏2 و6/‏3، وعزز فريق الزوجي السعودي عمار الحقباني وفيصل الربدي الفوز السعودي بتغلبه على زوجي غوام ديريك أوكهاما وكامدن كماتشو 6/‏3 و6/‏2.
وفي المجموعة الثانية، حققت العراق فوزها الأول في البطولة على حساب سلطنة عمان بنتيجة 3/‏0، إذ تغلب العراقي عادل مصطفى السعيدي على العماني عيسى السليماني 6/‏2 و6/‏3، وفاز محمد أبوزيد على علي البوسعيد 6/‏0 و6/‏0، وفي الزوجي أكدت العراق تفوقها بفوز الزوجي العراقي محمد الشمري وعبدالله علي حاتم على الزوجي العماني عيسى السليماني ومروان الخنجري 6/‏2 و6/‏0.
وكانت العراق خسرت مباراتها الأولى أمام منتخب تركمانستان بنتيجة 3/‏0، فيما فازت عمان في مباراتها الأولى على منغوليا 2/‏1.
وفي المجموعة الثالثة، حققت كمبوديا فوزها الأول في المجموعة بتغلبها على غيرقيزستان بنتيجة 2/‏1، وتمكن لاعب كمبوديا كيني بون من الفوز على لاعب غيرقيزستان نمازبيك ديوشمبيف 6/‏0 و6/‏1، وعادل اللاعب ميرجياز ميردزهاليف النتيجة لغيرقيزستان بفوزه على الكمبودي تيوثي تيب 6/‏2 و6/‏0، وحسمت مباراة الزوجي النتيجة النهائية للمباراة لمصلحة كمبوديا بعد فوز الثنائي الكمبودي كيني بون وسامنينغ لونغ على الزوجي الغرقيزي كيريل كوستانوف وميرجياز ميردزهاليف 6/‏2 و7/‏6.
من جانب آخر، يسعى منتخبنا الوطني للتنس لتعويض خسارته الأولى أمام المنتخب السعودي، إذ يخوض اليوم الأربعاء مباراته الثانية مع شقيقه المنتخب الإماراتي ضمن إطار المجموعة الأولى، حيث يتطلع منتخبنا إلى الفوز والعودة للمنافسة على إحدى بطاقات الصعود إلى الدور الثاني للبطولة.
ويلتقي اليوم أيضًا تركمانستان مع منغوليا ضمن المجموعة الثاني، وإيران مع اليمن ضمن المجموعة الثالثة، وتبدأ المباريات عند الساعة التاسعة صباحًا، وتقام جميع المباريات على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك في مدينة عيسى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها