النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11880 الأحد 17 اكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443

مملكة البحرين تتوج بسباق دبي لقوارب التجديف الشعبي

رابط مختصر
حقق ممثلا مملكة البحرين فريق «KHK» وفريق فيكتوريوس المركز الأول والثاني على التوالي في الشوط الثاني للجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدمًا يوم أمس، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وجاء فوز فريق KHK ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبقيادة النوخذة أحمد ناصر البوسميط عن جدارة واستحقاق بفارق واسع عن بقية القوارب في السباق الذي امتد لمسافة 2300 متر.
من ناحية ثانية، حقق فريق فيكتوريوس ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبقيادة النوخذة عبدالله خليفة الحدي المركز الثاني خلال الشوط ذاته وسط منافسة شرسة مع فريق شرطة دبي الذي حل في المركز الثالث.


وكان الشوط الأول قد أسفر عن فوز فريق عجمان بالمركز الأول وفريق أساس في المركز الثاني، فيما جاء فريق الصاروخ في المركز الثالث.
وبعد ختام السباق، توج محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي الفرق الفائزة خلال سباقي الجولة الأولى.
وكانت القرعة قد أوقعت ممثلي مملكة البحرين KHK وفيكتوريوس في شوط واحد ضمن الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي مما حرم فريقي المملكة من السيطرة على السباقين.
ويعد سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدمًا واحدًا من سباقين سيتم اعتماد نقاط الترتيب العام فيهما من أجل اختيار أصحاب المراكز من الأول وحتى العشرين والذين يتأهلون لأغلى بطولات موسم قوارب التجديف - سباق كأس آل مكتوم 2021 - والذي يحمل هذا العام نسخة اليوبيل الفضي احتفاء بالنسخة رقم 25 للسباق العريق والذي انطلق عام 1998.


وبهذه النتيجة، عزز فريقا KHK وفيكتوريوس حظوظهما بالتأهل لسباق آل مكتوم الدولي قبل الجولة الثانية التي تقام الشهر المقبل.
وفريق KHK من مملكة البحرين حامل لقب كأس سباق آل مكتوم الدولي للقوارب فئة 30 قدمًا في الموسم الماضي، بينما حقق فريق فيكتوريوس المركز الرابع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها