النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11880 الأحد 17 اكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443

خليفة المريسي يتوج بكأس بطولة البحرين الثالثة للجولف

رابط مختصر
اختتمت يوم أمس السبت منافسات الجوالة الثالثة والأخيرة لبطولة البحرين الثالثة للهواة، التي أقيمت لمدة ثلاثة أيام على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز، وشارك فيها نخبة متميزة من لاعبي الجولف من أندية البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.
وقد استطاع لاعب المنتخب البحريني للجولف خليفة المريسي الفوز بالمركز الاول وتحقيق كأس البطولة، بعد ان قدم لمحات فنية متميزة خلال أيام البطولة، واستطاع أن يحافظ على هذا المستوى، ما أهله لتصدر البطولة في جميع جولات البطولة.
وبعد نهاية منافسات البطولة، أقام الاتحاد البحريني للجولف حفل تكريم الفائزين، إذ ألقى رئيس الاتحاد البحريني للجولف اللواء الركن علي بن صقر النعيمي كلمة بهذه المناسبة، أشاد فيها بالروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون في هذه البطولة، والمستوى المتميز الذي قدموه خلال تنافسهم في البطولة، كما أشاد بدور الشركات الوطنية على دعمها المتواصل للاتحاد البحريني للجولف، وهي شركة رفاع فيوز وشركة رضا هايجين وشركة بانز وشركة أنفوناس للاتصالات وسفريات كانو.
بعدها بدأ حفل توزيع الجوائز، إذ فاز بلقب البطولة لاعب المنتخب البحريني للجولف المتألق خليفة المريسي بعد أن جمع 214 في 54 حفرة محققًا ضربتين تحت المعدل، وهذا بحد ذاته إنجاز يحسب له، وجاء في المركز الثاني اللاعب فيغو سورينسن بـ221 نقطة، وفي المركز الثالث جاء اللاعب ناصر يعقوب صالح بجمعه 222 نقطة.
أما نتائج البطولة بعد طرح نقاط التكافؤ فقد أسفرت عن فوز اللاعب نوج بديع إصبعي بالمركز الأول، وفي المركز الثاني جاء اللاعب عبدالله اليعقوب، وحل في المركز الثالث اللاعب علي ببطين، وقد حصل اللاعب جوليان جاكوبس على جائزة أحسن لاعب ناشئ.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها