النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

في افتتاح الجولة الرابعة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد

العدد 11880 الأحد 17 اكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443

باربار أمام اختبار جاره الاتفاق وسماهيج يواجـه النجمة

رابط مختصر


تفتتح مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الرابعة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/‏‏‏2022، وذلك بديربي المحافظة الشمالية الذي يجمع بين الجارين فريق باربار وفريق الاتفاق في الساعة الخامسة والنصف مساءً، على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الصالات في أم الحصم، إذ يسعى كل فريق لمواصلة نتائجه الإيجابية وتجنب الخسارة الأولى في الموسم، فيما يلي هذه المواجهة لقاء يجمع فريق سماهيج مع فريق النجمة في الساعة السابعة مساءً. وينفرد فريق النجمة بصدارة الترتيب العام برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، ويأتي خلفه فريق الأهلي 8 نقاط، فالشباب والاتحاد 7 نقاط، يليهما باربار والبحرين 6 نقاط، ثم الاتفاق 5 نقاط والدير 4 نقاط، يتبعهم سماهيج وتوبلي 3 نقاط، وأخيرًا التضامن بنقطتين.
وبالنظر إلى مواجهة الجارين باربار مع الاتفاق، يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، خصوصًا في ظل النتائج التي حققها الفريقان في الجولات الأولى، إذ نجح باربار في الانتصار على حساب الدير والشباب، بينما تعادل الاتفاق مع الأهلي وفاز على التضامن.
ويمتلك الفريقان خليطًا من عناصر الخبرة والشباب لكل منهما، إذ يعول مدرب باربار حسن مدن على خبرة محمود عبدالقادر ولاعب الدائرة جعفر عباس، إضافة إلى الحارس تيسير محسن، بينما يتوقع غياب محمد المقابي عن الفريق في هذه المباراة جراء الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام الشباب، وهو ما سيلقي بظلاله على الفريق في هذه المباراة.
في المقابل، فإن مدرب الاتفاق أكبر المرزوق يعتمد بصورة كبيرة على خبرة شقيقه أكبر المرزوق والحارس علي خميس صاحبي الخبرة، إضافة إلى العناصر الشابة التي برزت وحجزت مركزها في التشكيلة الأساسية.
أما المباراة الثانية التي تجمع سماهيج مع النجمة، فإن الأخير سيسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه، بعد الانتصارات الثلاثة التي حققها في الجولات السابقة، خصوصًا أن الفارق يبدو كبيرًا بينه وبين نظيره سماهيج الذي عجز عن تحقيق أي انتصار لغاية الآن، على الرغم من تقديمه مستويات جيدة.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها