النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11933 الخميس 9 ديسمبر 2021 الموافق 4 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

البحرينية هاجر زيدان والقطرية دانة خليفة في نهائي زوجي الفتيات

العدد 11879 السبت 16 اكتوبر 2021 الموافق 10 ربيع الأول 1443

التوبلي يتقدم لنصف نهائي فردي الأولاد لبطولة الاتحاد الآسيوي

رابط مختصر
واصل لاعب منتخبنا الوطني لتحت 14 سنة هاشم التوبلي مشواره في بطولة الاتحاد الآسيوي للتنس لتحت 14 سنة للمستوى الثاني، حيث تمكن من الصعود إلى الدور قبل نهائي لفردي الأولاد بعد تفوقه على اللاعب الكويتي خالد المطيري 6 /‏ 2 و6 /‏ 1 في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة التي تقام منافساتها في ضيافة الاتحاد البحريني للتنس.
وكان التوبلي وصل إلى دور الثمانية لبطولة الاتحاد الآسيوي للمستوى الأول والتي اختتمت منافساتها في البحرين الأسبوع الماضي.
وتأهل إلى الدور ذاته اللاعب المصري أحمد إبراهيم بفوزه على الكويتي عبدالرحمن عبدالله 7 /‏ 5 و6 /‏ 2، كما تأهل الهندي روكيش سوناواني بفوزه على البريطاني اينزو إلكاي 6 /‏ 2 و6 /‏ 0، وأكمل الهندي إيدهانت كاستوار أضلاع مربع البطولة بالفوز على السعودي عبدالرزاق الهينابي 6 /‏ 0 و6 /‏ 0.
وضمن منافسات زوجي الأولاد، صعد البريطاني اينزو غلكاي وزميله إيدهانت كاستوار إلى المباراة النهائية بفوزهما على الزوجي السعودي علي عايش وحيدر الفريد، وسيلتقيان في النهائي المصري أحمد إبراهيم والهندي روكيش سوناواني اللذان تغلبا على السعوديان عبدالرزاق الهينابي وعلي الحمد 6 /‏ 0 و6 /‏ 1.
وفي زوجي الفتيات، ستكون البحرينية هاجر زيدان حاضرة في نهائي البطولة برفقة زميلتها القطرية دانة خليفة وذلك بعد فوزهما على الزوجي البحريني سلمى فرج الله ومريم ياسر 6 /‏ 3 و6 /‏ 0، وسيكون طرف المباراة النهائية الثاني اللاعبتان البرازيلية لاريزا دياز مع زميلتها الروسية كيرا مالاكوفا بعد فوزهما في الدور قبل النهائي على الأردنية مريم فيصل والفلبينية لين سينوكروز 6 /‏ 2 و6 /‏ 1.
صوفي: اللاعبون الصغار بحاجة للمشاركات المستمرة من جانب آخر، أكد المدرب المصري أحمد صوفي الذي يشرف على تدريب اللاعبة المصرية لارا أحمد التي شاركت في بطولة الاتحاد الآسيوي في المستويين الأول والثاني أن اللاعبين الصغار بحاجة إلى الاستمرارية في التدريب والمشاركة في البطولات لكسب المزيد من الاحتكاك بالمدارس المختلفة في اللعبة من جهة، ولإتاحة الفرصة للمدربين للتعرف على إمكانيات اللاعبين ونقاط القوة والضعف لديهم للعمل على تطويرها وتنميتها خلال التدريبات.
وقال صوفي إن بطولة الاتحاد الآسيوي كشفت عن الكثير من مستويات اللاعبين وإمكانياتهم، حيث بدا واضحا أن اللاعبين الذين شاركوا في بطولة المستوى الأول يلعبون بثقة أكبر في هذه البطولة بفضل الخبرة التي اكتسبوها بعد مشاركتهم الأولى.
وأشاد صوفي بالجوانب التنظيمية في البطولة، مؤكدا على أن جميع المباريات تسير بسلاسة تامة وتنظيم جيد، وساهم ذلك في نجاح البطولتين السابقة والحالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها