النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11887 الأحد 24 اكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

العدد 11878 الجمعة 15 اكتوبر 2021 الموافق 9 ربيع الأول 1443

«أحمر السيدات» يواصل استعداداته لانطلاق التصفيات الآسيوية

رابط مختصر
يواصل منتخب البحرين للسيدات لكرة القدم تدريباته ضمن استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2022 خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.
ويجري منتخب البحرين للسيدات حصصه التدريبية على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم، تحت إشراف المدرب الوطني خالد الحربان والجهاز الفني المساعد المكون من مساعد المدرب خالد حسان، ومدرب الحراس حسن المشكاب، ومدرب اللياقة البدنية أحمد الشيخ، وذلك بمجموعة من التمارين التكتيكية للبناء من وسط الملعب والكرات الثابتة في الناحية الهجومية.
وتضم قائمة أحمر السيدات 23 لاعبة: علياء جمعة المضحكي، ياسمين فايز طبيلة، منار إبراهيم يعقوب، مروة محمد مبارك، هدى علي سلمان، خلود صالح عبدالله، حصة رياض العيسى، روز فايز طبيلة، أميرة بدر سوار، إيمان راشد الختال، فاطمة حمد محمد النصف، فاطمة عبدالحميد عيسى، روان نبيل العلي، وصال أحمد الياسي، دانا باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، ليليا جاويد سبكار، زهرة نزار علي، مريم عبدالله عيسى، سارة محمد عليوي، هانا أحمد حافظ، سما أمجد قاسم، مناير أحمد.
وخاض المنتخب البحريني ضمن تحضيراته عدد من المواجهات الودية، حيث تغلب على فريق Kocaelispo التركي بنتيجة 2-1، وخسر أمام نادي ALG Spor أحد أندية دوري السوبر للمحترفين للسيدات في تركيا في مواجهتين بنتيجة 0-3 و0-2، قبل خسارته الأخيرة أمام منتخب الهند 0-5.
وكانت قرعة التصفيات الآسيوية قد أوقعت المنتخب البحريني في المجموعة الأولى بالتصفيات إلى جانب منتخب الصين تايبيه ومنتخب لاوس.
وسيكون أمام منتخب البحرين، الذي تطور بشكل كبير خلال السنوات الأربع الماضية، منافسة شرسة مع الصين تايبيه على صدارة المجموعة، بينما يشارك لاوس لأول مرة في التصفيات.
حيث كان كل من البحرين والصين تايبيه قريبين من التأهل في التصفيات السابقة لنسخة 2018، إذ اكتفى منتخب البحرين بالمركز الثالث خلف المتأهلين الأردن والفلبين بالمجموعة الأولى، فيما جاء منتخب الصين تايبيه بالمركز الثاني خلف المتأهل تايلاند في المجموعة الثالثة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها