النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11887 الأحد 24 اكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

العدد 11878 الجمعة 15 اكتوبر 2021 الموافق 9 ربيع الأول 1443

التعادل يحسم مواجهة الدير والبحرين بدوري خالد بن حمد لكرة اليد

رابط مختصر

حسم التعادل نتيجة مواجهة فريق الدير مع نظيره فريق البحرين في ختام الجولة الثالثة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/‏2022، وذلك بعد أن انتهى اللقاء بنتيجة 29/‏29، إذ أقيم على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الصالات بأم الحصم، ليرفع البحرين رصيده إلى النقطة السادسة، فيما وصل الدير إلى النقطة الرابعة بهذا التعادل.
وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الدير بفارق هدف وحيد وبواقع 16/‏15، في شوط كان متكافئًا بين الفريقين عجز فيه كل طرف عن فرض أسلوبه على المباراة، الأمر الذي أبقى المباراة مفتوحة بين الفريقين؛ نظرًا للتقارب الكبير في المستوى والظروف التي يعيشها كل فريق.
وعجز الدير عن تحقيق أول انتصاراته في المسابقة بعد تعرّضه لخسارتين من باربار والنجمة في أول جولتين، إذ يعاني الفريق من غياب مجموعة من اللاعبين بداعي الإصابة، في الوقت الذي نجح فيه فريق البحرين من تأكيد الصورة القوية التي ظهر بها في بداية الموسم، تحت قيادة المدرب أحمد التاجر.
ومع ختام الجولة الثالثة، ينفرد فريق النجمة بصدارة الترتيب العام برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، ويأتي خلفه فريق الأهلي 8 نقاط، فالشباب والاتحاد 7 نقاط، يليهما باربار والبحرين 6 نقاط، ثم الاتفاق 5 نقاط والدير 4 نقاط، يتبعهم سماهيج وتوبلي 3 نقاط، وأخيرًا التضامن بنقطتين.
وكان اتحاد اليد قد أعلن عن الجوائز الفردية للجولة الثانية من المسابقة، إذ اختير حارس فريق الاتفاق علي خميس أفضل لاعب في الجولة، فيما حصل مدرب الاتحاد عادل السباع على جائزة أفضل مدرب، ونال الطاقم المكوّن من حسن شمسان وعلي الشهابي على جائزة أفضل طاقم تحكيمي، بيما حصل إداري فريق الدير ميثم الماضي على جائزة أفضل إداري.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها