النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

تهنئة السعودية بيومها الوطني والإشادة بالإنجازات الخليجية بأولمبياد طوكيو 2020

العدد 11862 الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الموافق 22 صفر 1442

النصف يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية

رابط مختصر
ترأس محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية رئيس الدورة الحالية للمكتب التنفيذي الاجتماع الحادي والتسعين للمكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد يوم الاثنين الماضي عبر الاتصال المرئي.
وفي بداية الاجتماع رحب النصف بالحضور، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح.
كما أعرب عن اعتزازه الكبير بترؤس مملكة البحرين لأعمال الدورة الحالية للمكتب التنفيذي للإسهام الفاعل في تطوير العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي، معربا عن شكره وتقديره للجهود المتميزة التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال ترؤسها الدورة الماضية.
ورفع النصف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني 91 الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، متمنيا للمملكة العربية السعودية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كما بارك لكل الدول الخليجية الشقيقة بحصادها المتميز من الميداليات الملونة في أولمبياد طوكيو 2020.
وأضاف النصف خلال كلمته: «لقد مرت الرياضة الخليجية بتحديات صعبة منذ تفشي جائحة كورونا بسبب توقف الأنشطة والمسابقات، وبفضل من الله وبدعم قادتنا حفظهم الله ورعاهم ووعي شعوبنا الخليجية ها نحن نبدأ مرحلة جديدة بعد التعافي التدريجي من الوباء، معربين عن سعادتنا الكبيرة بعودة البطولات الخليجية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، آملين بأن تعود انشطتنا وبرامجنا بصورتها المعتادة لما لها من دور هام في تعزيز روابط الأخوة والمحبة بين شبابنا وتعزيز قدراتهم للمنافسة على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي».
عقب ذلك شرع المجتمعون في مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال، إذ تضمن البند الأول التباحث حول أوضاع اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية، بينما تضمن البند الثاني التباحث حول اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة والتوصيات الصادرة عن اجتماعها رقم (28).
أما البند الثالث بجدول الأعمال فتضمن مناقشة مشاريع القرارات للاجتماع الثالث والثلاثين لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية، وأخيرا البند الرابع ما يستجد من أعمال.
حضر الاجتماع كل من أمين عام اللجنة الأولمبية الإماراتية محمد بن سليم، والرئيس التنفيذي المكلف باللجنة الأولمبية العربية السعودية عبدالعزيز العنزي، وأمين عام اللجنة الأولمبية العمانية طه الكشري، وأمين عام اللجنة الأولمبية القطرية جاسم البوعينين، وأمين السر المساعد باللجنة الأولمبية الكويتية علي المري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها