النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

العدد 11862 الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الموافق 22 صفر 1442

بيرسر البحريني يحل ثالثًا في بطولة فالورانت سترايـك أرابيا الإلكترونية

رابط مختصر
حاز فريق بيرسر للرياضات الإلكترونية من مملكة البحرين على المركز الثالث في نهائيات سترايك أرابيا للعبة فالورانت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المقامة في إسنطبول بتنظيم من شركة رايوت العالمية، مطور لعبة فالورانت.
وقد حصل على المركز الأول والثاني فريقا أنوبيس المدعوم من عدد من الشركات الاستثمارية ورعد المملوك لشركة المصرية للاتصالات من جمهورية مصر العربية، بعد منافسات ضمت ثماني فرق في الفترة 22-25 سبتمبر.
وقد تأهل بيرسر لهذه البطولة بعد خوض مراحل منافسات دوري سترايك أرابيا لمنطقة الخليج العربي والعراق من شهر مارس إلى بداية سبتمبر، لينضم إلى 8 فرق متأهلة من الخليج العربي وبلاد الشام ومصر وشمال أفريقيا.
وأهدى رامي جمال مؤسس الفريق هذا الإنجاز إلى مملكة البحرين وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الذين يولون اهتماما ودعما كبيرا لنمو وتطور مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية في المملكة، معربا عن اعتزازه وفخره بتمثيل اسم البحرين في هذه البطولة التي تُعد من أكبر الفعاليات الإقليمية في الرياضات الالكترونية، كما عبر عن سروره لكونه الفريق الخليجي الوحيد الذي ظل في المنافسة حتى النهاية. وقال جمال إن الطموحات للبطولة كانت أكبر دون شك، لكنه يعتز بما قدمه اللاعبون من أداء مميز وروح تنافسية عالية، معبرا عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهد كبير على مدار ثلاثة أشهر منذ تشكيل الفريق للوصول إلى هذه المرحلة، ما حاز على عدد كبير من المشجعين والمتابعين للفريق.
كما نوه جمال بالدعم والمتابعة الذي تلقاه بيرسر من وزارة شؤون الشباب والرياضة ومجلس التنمية الاقتصادية.
وأشار جمال إلى أن لدى فريق بيرسر للرياضات الإلكترونية الذي أعلن انطلاقته في شهر مارس الماضي فريقين للعبة فالورانت وببجي، يضمان لاعبين من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مضيفا أن الفريق سيواصل تطوير أدواته وبناء القدرات للبناء على ما حققه من إنجازات وسمعة طيبة خلال الفترة القصيرة منذ إنشائه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها