النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11886 السبت 23 اكتوبر 2021 الموافق 17 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:19PM

سموه يزور ناديي الأهلي والاتحاد.. خالد بن حمد:

العدد 11861 الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الموافق 21 صفر 1442

نقدّر المسيرة الطويلة للنادي الأهلي ونشيد بخطوات نادي الاتحاد في التحول الرقمي الرياضي

رابط مختصر
زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم «الإثنين»، النادي الأهلي ونادي الاتحاد. والتي تأتي ضمن السياسة التي انتهجها سموه لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة تلك الجهات، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية.
وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.
والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس النادي الأهلي خالد إبراهيم كانو ورئيس نادي الاتحاد سيد أنور شرف وعدد من أعضاء الناديين.
وقال سموه: «نقدّر المسيرة الطويلة للنادي الأهلي والحافلة بالإنجازات المشرّفة والجهود التي بذلها النادي في خدمة الرياضة البحرينية، كما نشيد بالخطوات المميزة التي اتخذها نادي الاتحاد في التوجه نحو التحول الرقمي الرياضي، من خلال تدشينه لأول تطبيق رياضي، سينعكس وبشكل إيجابي في تطوير مسيرته لدعم الرياضة»، مؤكدًا سموه أن ما بذله الناديان من جهود كبيرة، أسهمت في إبراز دور الأندية ومشاركتها الحقيقية في تنمية وتطوير القطاع الرياضي بالمملكة.
وقد استمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى إيجاز من رئيسي الناديين، حول الخطط المستقبلية والبرامج التي يسعى الناديين لتنفيذها، بهدف ضمان استمرار الجهود لتطوير الكوادر الإدارية والفنية، ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لتعزيز المشاركة في بناء وتقدم القطاع الرياضي.
من جانبهما، قدّم رئيس النادي الأهلي خالد إبراهيم كانو ورئيس نادي الاتحاد سيد أنور شرف، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على هذه الزيارة التي قام بها سموه، والتي تؤكد حرص واهتمام سموه على دعم الأندية الوطنية، وتحفيزها لمواصلة العمل نحو البناء والتطوير في قطاع الرياضة، مؤكدين أن جهود سموه واضحة في تعزيز التواصل والتأكيد على دور الأندية كشريك رئيسي في العملية التنموية بهذا القطاع الحيوي، معاهدين سموه نحو المضي قدمًا لاستمرار الجهود لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها