النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

العدد 11855 الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الموافق 15 صفر 1442

أحمد أمير يؤكد عزمه على تحقيق الذهب لمنظمة BRAVE CF في النسخة الـ54

رابط مختصر
شهدت منظمة BRAVE CF تطورًا كبيرًا في مسيرتها منذ إنشائها في العام 2016. وقد كان بطل المنظمة المخضرم أحمد أمير الملقب بـ«ذ بوتشر» شاهدًا على هذا التطور اللافت منذ أن تحولت المنظمة من شركة ناشئة طموحة في بداياتها إلى أن أصبحت اليوم منظمة رياضية عالمية عملاقة.
هذا وقد شارك أمير في البطولة الافتتاحية للمنظمة، وذلك في أول ظهور له على هذا المستوى، حيث تغلب حينها على المقاتل الأمريكي ريتشي مارتينيز الملقب بـ«ذ بوجيمان» في الجولة الأولى من النزال بالضربة القاضية الفنية.
ومنذ ذلك الحين، واصل البطل المصري مسيرته كأحد أبرز المقاتلين في منظمة BRAVE CF، حيث شارك في سبع نزالات أخرى من العام 2017 وحتى عام 2020، حيث فاز بأربعة منها بطريقة رائعة. ويسعى أمير إلى تحقيق شيء لم يقم به بعد في المنظمة، وهو أن يصبح بطلاً للعالم.
وسيحظى أمير بهذه الفرصة الذهبية حينما يلاقي المقاتل أمين أيوب الملقب بـ«فيرسنس» في النسخة الـ54 من بطولة منظمة BRAVE CF في الـ25 من شهر سبتمبر الجاري في مدينة كونين بجمهورية بولندا الشعبية، وذلك للمنافسة على لقب العالم للوزن الخفيف.
ويشعر المقاتل المصري ابن الجيزة البالغ من العمر 30 عامًا أنه يستحق أن يكون في وضع يسمح له بالتنافس على الحزام، مؤكدًا بأنه لن يدخر جهدًا للفوز بالنزال المرتقب.
وبهذه المناسبة، علق أمير بالقول: «أنا لست مثل أي مقاتل في منظمة BRAVE CF. لقد ساعدت في بناء المنظمة بمجهودي، والتي أضحت الأسرع نموا في عالم رياضات فنون القتال المختلطة».
وأضاف قائلاً: «أشعر بأنني أحد الركائز الأساسية لهذه المنظمة الرائعة. لقد ولدت مقاتلاً هنا وسأصبح الأفضل هنا. حان الوقت الآن للاستمتاع بهذه اللحظة والحصول على هذا الحزام والحصول على ما هو حق لي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها