النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

خطوة نحو اللقب القارّي للمرة الثانية

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

المحرق بجماهيره يواجه العهد اللبناني في نصف نهائي غرب آسيا

رابط مختصر

يخوض ممثل الكرة البحرينية نادي المحرق اليوم مباراة مهمة وحاسمة مع نظيره العهد اللبناني عند الساعة 6:30 مساءً، على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد في عراد، وذلك من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ يقطع الفائز من المواجهة المهمة تذكرة العبور للدور نصف النهائي من المسابقة ونهائي غرب القارة، بانتظار الفائز من مباراة الكويت الكويتي والسلط الأردني التي تقام غدًا الثلاثاء في العاصمة الكويتية.
وكان الفريقان قد أنهيا تحضيراتهما للمواجهة أمس، بخوضهما التدريب الأخير على ملعب المباراة، وسبق ذلك المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين، في حين جاء الاجتماع الفني بالفترة الصباحية وخلاله تم تحديد ألوان الفريقين والجوانب التنظيمية والإدارية للمباراة.
ومن المتوقع أن يدخل المحرق اليوم المباراة وسط دعم جماهيري كبير، خصوصُا مع فتح بوابات الملاعب بناءً على قرار مراقب المباراة، وبالتأكيد سيكون عامل الحضور الجماهيري مؤثرًا في ظل ما يتمتع به ممثل الكرة البحرينية من شعبية جارفة في الكرة البحرينية، إلى جانب الدعم المتوقع من بقية جماهير الكرة البحرينية.
وبالعودة للمواجهة، فإن المحرق سيدخل بكل قوة مدعومًا بخبرة كبيرة من لاعبيه، لا سيما مع وجود إمكانات عالية متمثلة في حراسة المرمى بوجود سيد محمد جعفر، إلى جانب الدوليين وليد الحيام وراشد الحوطي ومحمد البناء، مع محور الفريق الدولي عبدالوهاب المالود المتوقع عودته في هذه المباراة، وإلى جانبه الأردنيان محمود المرضي ونور الروابدة والبرازيلي فلافيو، مع عدم إغفال بقية اللاعبين ودورهم الكبير على أرضية الملعب. في المقابل، فإن العهد اللبناني لن يكون صيدًا سهلاً، إذ يقوده فنيًا المدرب المحلي باسم مرمر، والعهد سبق له التتويج باللقب القاري مرة واحدة في عام 2019، والفريق اللبناني يمتلك الكثير من العناصر الدولية في مقدمتها هلال الحلوة العائد من الإصابة، ونور منصور ومحمد حيدر وحسين الزين وهيثم فاعور، وغيرهم من اللاعبين.
وبالعودة إلى طريق الفريقين لمباراة اليوم، تصدر المحرق بالمرحلة الأولى مجموعته التي أقيمت في العاصمة الأردنية، وضمت إلى جانبه كلاً من السلط الأردني والأنصار اللبناني ومركز بلاطة الفلسطيني، بينما تصدر العهد مجموعته التي أقيمت في البحرين إلى جانب الحد والوحدة السوري.
المصدر: يونس منصور

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها