النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

في افتتاح الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم

العدد 11849 الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 9 صفر 1442

المنامة للمحافظة على الصدارة يواجه الأهلي.. والحد يلاقي النجمة

رابط مختصر

تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من القسم الأول لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين على استاد البحرين الوطني، تجمع الأولى بين متصدر الترتيب فريق المنامة مع نظيره فريق الأهلي في الساعة 6:30 مساءً، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق الحد مع فريق النجمة في الساعة 9:00 مساءً، في لقاءين مرتقبين في افتتاح مباريات الجولة الثالثة.
ويتصدّر فريق المنامة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط من انتصارين، يلي الرفاع بـ4 نقاط، ثم الخالدية والرفاع الشرقي 3 نقاط، فيما يتساوى النجمة والأهلي والحالة بنقطتين، بينما يتساوى المحرق والحد والبديع بنقطة واحدة فقط.
وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل لقاء فريق المحرق مع فريق الخالدية التي كان من المقرر إقامتها يوم أمس الأربعاء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم الفرق البحرينية في المشاركات الخارجية، خصوصًا وأن المحرق يمثل الكرة البحرينية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وتنتظره مباراة مهمة أمام فريق العهد اللبناني يوم 20 سبتمبر على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة، بمنافسات دور قبل النهائي من هذه البطولة.
ويدخل المنامة مواجهة اليوم وعينه على مواصلة الانفراد بالصدارة والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب ملاحقيه، خصوصًا بعد أن نجح في تحقيق انتصار مهم على حساب الخالدية في الجولة السابقة، حيث يعوّل المدرب السوري للمنامة هيثم جطل على قدرات مهاجمه مهدي عبدالجبار الذي نجح في التسجيل في المباراتين السابقتين وقاد فريقه للصدارة، إضافة إلى مجموعة من اللاعبين الذين يقدّمون مستوى متوازنًا وتصاعديًا من مباراة لأخرى.
ويدرك جطل أن مباراة اليوم لن تكون سهلة أمام فريق الأهلي الذي يبحث عن انتصاره الأول بعد تعادلين، رغم العروض القوية التي قدّمها الفريق، وتأتي هذه المباراة بمثابة اختبار للأهلي في طموحاته هذا الموسم تحت قيادة المدرب الوطني علي صنقور الذي قاد الفريق للوصول إلى نهائي أغلى الكؤوس في الموسم الماضي، إلا أن الأهلي سيفتقد لخدمات لاعبه الأردني زيد جابر الذي تعرّض للطرد في المباراة الأخيرة أمام البديع.
وفي المباراة الثانية، يبحث فريقا الحد والنجمة عن تحقيق أول انتصاراتهما في المسابقة، حيث سيطمح كل فريق إلى تصحيح مساره في المسابقة والصعود في سلم الترتيب، وعدم مواصلة نزيف النقاط، وهو ما يخطط له المدربان الوطني موسى مبارك للحد، والبرتغالي كامبوس للنجمة.
ويمتلك الفريقان مجموعة من اللاعبين البارزين والذي يعول عليهم الكثير، حيث يتوقع أن تكون المباراة مفتوحة وهجومية من جانب الفريقين نظرًا لأهميتها في تحديد نسق وطموحات كل منهما في المسابقة.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها