النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

استمرارًا لزيارات سموه للأندية الوطنية

العدد 11849 الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 9 صفر 1442

خالد بن حمد يزور ناديي اتحاد الريف والمالكية

رابط مختصر
زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أمس «الأربعاء» الموافق 15 سبتمبر، نادي اتحاد الريف ونادي المالكية.
وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.
وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، خلال الزيارة، برئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم رضي، ورئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال، وعدد من أعضاء الناديين.
وتأتي زيارة سموه للناديين ضمن السياسة التي انتهجها سموه لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة تلك الجهات، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، بالشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية.
وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي اتحاد الريف ونادي المالكية، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة الرياضة، من خلال احتضانهم لمختلف الفرق الرياضية بالناديين والمشاركة الفاعلة في المسابقات المحلية، والذي ينعكس على إبراز دور الأندية ومشاركتها الحقيقية في تنمية وتطوير الرياضة. وقد استمع سموه إلى إيجاز من رئيسي الناديين حول الخطط المستقبلية والبرامج التي يسعى الناديين لتنفيذها، بهدف ضمان استمرار الجهود لتطوير الكوادر الادارية والفنية، ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لتعزيز المشاركة في بناء وتقدم القطاع الرياضي بالمملكة.
من جهتهما، قدّم رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم رضي ورئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على كل ما يبذله سموه من جهود واضحة خدمة للرياضة البحرينية، مؤكدين أن زيارة سموه تعكس التقدير الكبير الذي يُوليه سموه إلى جميع الجهات الرياضية، مضيفين أن سموه حريص على تقديم الدعم للجميع بهدف تحقيق نهضة شاملــة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من الإنجازات، معــاهدين سموه للمضي قدمًا نحو استمــرار الجهود ومواصلة العطاء، لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها