النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11848 الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1442

نادي الرفاع للتنس ينظّم بطولة «الرفاع المفتوحة» في نسختها الأولى

رابط مختصر
أعلن نادي الرفاع للتنس تنظيم بطولته المفتوحة الأولى للتنس تحت مسمى بطولة الرفاع المفتوحة للتنس في نسختها الأولى، والتي تقرر أن تقام خلال الفترة من الأول من أكتوبر ولغاية 28 أكتوبر القادم، على أن يفتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة خلال الأيام القليلة القادمة.
وستقام البطولة على 6 ملاعب تم تخصصيها للبطولة، إذ تم الوقوف على كل التجهيزات والتحضيرات للانطلاق.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها التحضيري برئاسة إياد العلوي مدير النادي لوضع اللمسات الأخيرة للبطولة، إذ ناقشت اللجنة القوانين الرسمية والاشتراطات للمشاركين، وتقرر إقامة بطولة فردي وزوجي الرجال، إلى جانب بطولة فردي وزوجي السيدات، في حين تقرر إقامة بطولة فردي وزوجي الناشئين أقل من 18 عاما، إلى جانب بطولة زوجي الناشئات أقل من 18 عاما، فيما ستقام بطولة مصغرة لذوي الهمم.
ووقفت اللجنة المنظمة على جميع الاحتياجات الرئيسة لإقامة البطولة على ملاعب نادي الرفاع للتنس، إذ قدم أعضاء اللجنة شرحا مفصلا لاحتياجاتهم من أجل إبراز البطولة بالصورة التي تليق بالنادي ولعبة الكرة الصفراء في مملكة البحرين.
وتتشكل اللجنة المنظمة من إياد العلوي رئيس اللجنة ودكتورة أمل الجودر، وأحمد عبدالرحمن، وعبدالغفار العلوي، وإيمان حسن، وحنان حسن، والمصور جعفر علي، والإعلامي عيسى عباس، إلى جانب أونا مارا والمدير الفني للبطولة فلورن أوبريا.
وسبق أن نظم نادي الرفاع للتنس بطولته الرمضانية التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف الفئات، وحققت نجاحا كبيرا وسط إشادة من جميع المشاركين والجهات الداعمة والشخصيات الرياضية التي حضرت البطولة.
من جانبها، أكدت الدكتور أمل الجودر على الارتياح الكبير لما حققه النادي في الفترة السابقة من نجاحات ومساهمته الفعالة في لعبة كرة التنس على مستوى المملكة، وقالت: «البطولة تأتي ضمن الاستيراتيجية العامة للنادي في افساح المجال أمام لاعبي كرة التنس وممارسي اللعبة في إظهار قدراتهم وإمكاناتهم، وسط أجواء تنافسية أخوية بين الجميع، فالنجاح الذي تحقق في البطولة الرمضانية الأخيرة يعكس مدى الشعبية التي تحظى بها اللعبة في المملكة والاهتمام الذي توليه القيادة الرياضية باللعبة من أجل الارتقاء بها وتطويرها إلى أعلى المستويات».
وأضافت: «عملت اللجنة على تجهيز كل الأمور ووضع النقاط الرئيسية لتنظيم هذه النسخة الأولى من البطولة المفتوحة التي نتوقع أن تكون مثيرة وتحظى بمشاركة واسعة من مختلف الفئات، إذ تم تخصيص جوائز لأصحاب المراكز الأولى في البطولة لتحفيز المنافسة بين المشاركين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها