النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11848 الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1442

البنك الأهلي المتحد يقدّم رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

رابط مختصر
قدم البنك الأهلي المتحد رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شراكة القطاع الخاص في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة تهيئ الطريق أمامهم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواصلة طريق الإنجازات، والمحافظة على المنجزات التي تحققت للرياضة البحرينية عمومًا، وكرة القدم على وجه الخصوص.
ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام البنك الأهلي المتحد شريكًا فاعلاً وراعيًا رئيسًا لدعم كأس جلالة الملك المفدى (أغلى الكؤوس) ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيدًا بالجهود التي تبذل من أجل أن تكون كرة القدم البحرينية أكثر تطورًا ونماءً، والظهور المتميز محليًا وخارجيًا.
وأعرب عن تقديره للبنك الأهلي المتحد على رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، وحرص البنك على تقديم الدعم الكبير الذي سيسهم بلا شك في نجاح (أغلى الكؤوس)، ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن البنك الأهلي المتحد يستحق كل الإشادة على دوره البارز، وحرصه الكبير على تقديم الدعم والرعاية، متمنيًا مزيدًا من التقدم والازدهار للبنك، والاستمرار في دعم الفعاليات الرياضية والكروية في البحرين.
وأشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بدعم عادل اللبّان الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في البنك الأهلي المتحد، مثنيًا على التعاون الذي أبداه البنك في تقديم الرعاية لكأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدًا أن العمل المشترك بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والبنك الأهلي المتحد سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للمسابقتين.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في البنك الأهلي المتحد إن دعم البنك الأهلي المتحد لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم نابع من التفاعل الإيجابي مع الأنشطة الرياضية عمومًا، وكرة القدم على وجه الخصوص، مشيرًا إلى أهمية الدخول في شراكات متميزة للارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي.
وبيّن الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد أن الإدارة التنفيذية للبنك وجدت في دعم كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم مكانًا مثاليًا ومناسبًا لتأكيد الاستراتيجية التي اختطها البنك في دعم القطاع الرياضي البحريني ومشاركته المباشرة في عملية الارتقاء به بصورة عامة، وكرة القدم على وجه التعيين.
وأعرب عن جزيل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، على الجهود الدؤوبة والمثمنة التي يبذلها الاتحاد في سبيل تطوير مسابقاته، بما ينعكس على منظومة كرة القدم في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها