النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11848 الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1442

خالد بن حمد يستقبل رئيس منظمة «متحدون من خلال الرياضة»

رابط مختصر
استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس منظمة متحدون من خلال الرياضة (United Through Sport) نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي ستيفن فوكس، إذ يزور مملكة البحرين حاليًا.
وقد حضر اللقاء سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف، ومستشار سمو رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية محمد شاهد، ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ أحمد خالد الوزان.
ورحّب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس منظمة United Through Sport نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي، مشيدًا سموه بالجهود المميزة التي يبذلها للارتقاء بمستوى رياضة المواي تاي العالمية، وتسخير الرياضة لتطوير مهارات وقدرات الناشئة والشباب وخدمة المجتمع.
وقد بحث سموه مع ستيفن فوكس سبل التعاون والتنسيق المشترك والمضي بها قدمًا نحو آفاق أرحب من التنمية والتطوير في المجال الرياضي، مؤكدًا سموه أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة، التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالحركة الرياضية بالمملكة.
من جانبه، أكد رئيس منظمة United Through Sport نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي ستيفن فوكس أن ما تشهده مملكة البحرين من نهضة رياضية هو دليل واضح على ما توليه القيادة في مملكة البحرين من حرص واهتمام على دعم القطاع الرياضي.
وقد جرى على هامش هذا اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية البحرينية ومنظمة United Through Sport، بهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك بين اللجنة والمنظمة للتأكيد على دور الرياضة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها