النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11857 الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

العدد 11808 الجمعة 6 أغسطس 2021 الموافق 27 ذو الحجة 1442

آلية دخول الجمهور لبطولة الخليج للناشئين على تطبيق «تمرن»

رابط مختصر
اتفق الاتحاد البحريني لكرة السلة مع شركة «تمرن» لحجز واقتناء تذاكر منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات للناشئين المؤهلة لبطولة آسيا، التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 7 لغاية 13 أغسطس الجاري، على صالة زين بأم الحصم.
وقال أحمد يوسف أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة، إنه ضمن مواصلة العمل بالجوانب التكنولوجية في منظومة العمل الإداري بالاتحاد، اتفق اتحاد كرة السلة مع شركة «تمرن» لتوزيع التذاكر المجانية لمباريات البطولة الخليجية إلكترونيًا، وذلك عن طريق تطبيق «تمرن» على الهواتف الذكية.
وبين يوسف أن حجز واقتناء التذاكر لمباريات البطولة سيكون إلكترونيًا فقط عن طريق تطبيق «تمرن»، ولن تتوافر التذاكر في مركز بيع التذاكر في الصالة.
كما أنه يتعين على الجماهير تحميل تطبيق شركة «تمرن» على الهواتف الذكية لكي يتمكن الجميع من الحجز والحصول على تذاكر وابرازها عند الدخول للصالة، مضيفًا بأنه سيتم توفير 230 تذكرة لكل مباراة.
وذكر يوسف أنه يجب على الجماهير الإفصاح على شروط وأحكام اقتناء التذاكر، وهي التأكد من الحصول على الدرع الأخضر من خلال تطبيق مجتمع واعي، حيث سيتم السماح لدخول المطعمين أو المتعافين الحاصلين على الدرع الأخضر فقط. وقال بأنه سيتم السماح للجماهير بحجز التذاكر لمباراة واحدة، مع ضرورة إبراز التذكرة الإلكترونية من خلال تطبيق «تمرن». كما أنه من الممكن الحجز لمباراتين بشرط الالتزام بمغادرة الصالة بعد المباراة الأولى لدواعي تعقيم المدرجات.
وأضاف يوسف بأنه يتعين على الجماهير الالتزام بكل التعليمات والجلوس في الأماكن المحددة من قبل اللجنة التنظيمية والالتزام بارتداء الكمامات طوال فترة التواجد في الصالة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها