النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11860 الإثنين 27 سبتمبر 2021 الموافق 20 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:30PM
  • العشاء
    7:00PM

العدد 11805 الثلاثاء 3 أغسطس 2021 الموافق 24 ذو الحجة 1442

عيسى بن علي يستقبل المدير الإقليمي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

رابط مختصر
طوكيو – حسن علي (تصوير: علي الحلواجي)

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020 Kazuhiro Hayashi المدير الإقليمي بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» بمنطقة آسيا وأوقيانيا، وذلك بمقر البعثة البحرينية الرسمية في فندق جراند حياة بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية ونائب رئيس الوفد محمد حسن النصف ومدير المركز الوطني للطب الرياضي والتأهيل والمنسق الطبي للبعثة د. خالد الشيخ.
سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رحب بـKazuhiro Hayashi ونقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدًا بالدور المهم الذي تقوم به الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في محاربة هذه الآفة في المنافسات الرياضية.
وأكد سموه على اهتمام مملكة البحرين بمكافحة المنشطات في المجال الرياضي من خلال سلسلة من المبادرات والبرامج التي تبنتها اللجنة الأولمبية، مؤكدًا سموه على أن الإنجاز المهم الذي حققته اللجنة الأولمبية بحصولها على موافقة واعتماد الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على مدونة مملكة البحرين في مجال مكافحة المنشطات والتي تتناغم مع مدونة «الوادا» الجديدة لعام 2021 لهو أكبر دليل على حرص البحرين في الالتزام بمكافحة هذا الآفة من أجل مجتمع رياضي خال من المنشطات.
وبحث سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مع Kazuhiro Hayashi سبل التعاون الثنائي المشترك في مكافحة المنشطات، مؤكدًا سموه حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على التعاون مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات والعمل يدًا بيد من أجل القضاء على آفة المنشطات والتوعية بمخاطرها.
وبدوره أشاد Kazuhiro Hayashi بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية في مكافحة المنشطات والتي تتناغم مع أنظمة «الوادا»، كما أثنى على مملكة البحرين في هذا الجانب باعتبارها من الدول المبادرة إلى التصديق على الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة، متمنيًا للجنة الأولمبية البحرينية دوام التوفيق والازدهار.
وفي نهاية اللقاء أهدى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة المدير الإقليمي للوكالة الدولية للمنشطات بمنطقة آسيا وأوقيانيا هدية تذكارية من اللجنة الأولمبية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها