النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

هُزم من الدنمارك حامل اللقب

العدد 11800 الخميس 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442

منتخب اليد يتلقى الخسارة الثالثة بأولمبياد طوكيو 2020

رابط مختصر


تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد خسارته الثالثة على التوالي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020» التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو حتى 8 أغسطس المقبل بعدما أطاح به منتخب الدنمارك بطل العالم وحامل ذهبية أولمبياد ريو 2016 بنتيجة 31-21 في المواجهة التي أقيمت صباح أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة ولحساب المجموعة (B) ليواصل منتخب الدنمارك صدارة المجموعة بـ6 نقاط ويضمن التأهل لدور الثمانية.
الشوط الأول انتهى لمصلحة الدنمارك 12-7 بعدما ظهر منتخبنا بصورة جيدة استطاع من خلالها مجاراة الدنماركيين عبر التغطية الدفاعية وتصدي الحارس محمد عبدالحسين للعديد من الكرات لكنه لم يتمكن من فك شفرة دفاع الدنمارك الذي يمتاز لاعبوه بالطول الفارع والقوة الجسمانية.
في الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب على الصعيد الدفاعي بعد أن تمكن المنتخب الدنماركي من توسيع الفارق، إذ أضاع لاعبونا العديد من رميات الجزاء والفرص الهجومية التي أتيحت لهم ليبسط المنافس سيطرته على مجريات اللقاء أداء ونتيجة.
سجل لمنتخبنا كل من مهدي سعد، أحمد المقابي، أحمد جلال، محمد ميرزا (ثلاثة أهداف)، حسن السماهيجي، علي ميرزا (هدفين)، علي عيد، محمد عبدالرضا، محمد حبيب، محمد حبيب ناصر، حسين الصياد (هدف).
ورغم الخسارة الثالثة التي تعرض لها منتخبنا إلا أن حظوظه من الناحية الحسابية لازالت قائمة بالاعتماد على باقي نتائج المجموعة، إذ يتنافس مع كل من البرتغال واليابان على خطف البطاقة الرابعة المؤهلة لدور الثمانية.
وسيخوض الأحمر المباراة الرائعة والمرتقبة يوم الجمعة القادم أمام اليابان المستضيف.
هذا، وقد شهد اللقاء سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020، والأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد محمد حسن النصف، ومدير البعثة حمد بوحجي، وباقي أفراد الوفد الإداري.
المصدر: طوكيو - حسن علي: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها