النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11851 السبت 18 سبتمبر 2021 الموافق 11 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    6:55PM

الحدث فرصة لاكتساب الخبرة وتعزيز العلاقات.. فجر جاسم:

العدد 11800 الخميس 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442

تحضيرات الأولمبياد بدأت مبكرًا والتعاون سر النجاح

رابط مختصر
أكدت مديرة دائرة العلاقات الدولية والعربية وعضو الوفد الإداري لمملكة البحرين بدورة الألعاب الأولمبية فجر جاسم أن التحضيرات لأولمبياد طوكيو 2020 بدأت منذ فترة مبكرة من خلال التواصل المستمر بين اللجنة الأولمبية ونظيرتها اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة في اليابان، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع سفارة مملكة البحرين في اليابان.
وأضافت فجر أن اللجنة الأولمبية نجحت في إنهاء كل الإجراءات مبكرًا وهو ما أسهم في تفويج البعثة وإتمام جميع الإجراءات بكل سلاسة ويسر، منوهة بالمتابعة والاهتمام من قبل الأمين العام للجنة الأولمبية محمد حسن النصف قبل وأثناء الدورة.
وأوضحت بأن دائرة العلاقات الدولية والعربية بذلت جهدًا كبيرًا من خلال الدور البارز الذي قامت به رئيسة قسم التضامن الأولمبي مريم مردانة واختصاصي العلاقات الدولية حسن عبدالرحيم سواء من خلال التواصل مع أفراد البعثة البحرينية أو الجهات الدولية الأخرى وهو ما أثمر عن سير التحضيرات وفق أفضل صورة، حيث وصلت كل المنتخبات إلى طوكيو ولم تواجه البعثة الإدارية أي عوائق تذكر.
وأضافت فجر: «نشارك في دورة استثنائية بكل المقاييس في ظل جائحة كورونا. ومع ذلك، فإن البعثة البحرينية ملتزمة بالإجراءات الاحترازية وتقوم بدورها على أكمل وجه في ظل تعاون جميع المنتخبات المشاركة الخمسة ونأمل بأن تنتهي البطولة من دون تعرض أي فرد من البعثة للإصابة بالفيروس».
وعبرت فجر عن اعتزازها الكبير بالتواجد في هذا الحدث الكبير لاكتساب المزيد من الخبرة وتوطيد العلاقة مع ممثلي اللجنة الأولمبية الدولية وممثلي باقي اللجان الأولمبية الوطنية في مختلف دول العالم والسعي قدر المستطاع للتسويق لمملكة البحرين من جميع النواحي، متمنية بأن تتكلل تلك المشاركة بالنجاح والعودة بعدد من الميداليات الملونة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها