النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11858 السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:31PM
  • العشاء
    6:47PM

ثمن دعم خالد بن حمد ومكافأته للاعبي كرة اليد..

العدد 11798 الثلاثاء 27 يوليو 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442

بوحجي: البحرين من أكثر الدول التزامًا بالإجراءات الاحترازية بالأولمبياد

رابط مختصر
قال مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020» حمد بوحجي بأن البحرين من أكثر الدول التزاما بالإجراءات الاحترازية والإرشادات الصحية في الدورة والوفاء بجميع المتطلبات والإجراءات المتبعة، وذلك وفقا لإشادة اللجنة المنظمة.
وأكد بوحجي سلامة جميع أفراد الوفد البحريني وعدم تعرض أي فرد بفيروس كورونا، كما أوضح بأن جميع أمور البعثة تسير على ما يرام وجميع افراد البعثة من طاقم إداري وطبي وإعلامي يقومون بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه.
وأضاف بوحجي أن الدورة تسير بشكل جيد مع وجود بعض الملاحظات البسيطة حول المواصلات والتغذية والإجراءات الصحية يتم تناولها في اجتماعات مدراء البعثات وتعمل اللجنة المنظمة بشكل مستمر على تلافيها وإيجاد الحلول لها، مشيرا إلى أن الدورة تعتبر استثنائية في ظل الجائحة وأن الجميع يقدر جهود اليابان في التنظيم.
وأوضح بأن معظم أفراد البعثة وصلوا إلى طوكيو، وهم منتخب كرة اليد والملاكمة والسباحة والرماية، فيما وصل الوفد الإداري لمنتخب ألعاب القوى على أن يصل باقي العدائين والعداءات تباعا أواخر الشهر الجاري، لافتا إلى أن منتخب الملاكمة سيكون أول المغادرين بعد خروج الملاكم دينيس لابيتوف من دور الـ32.
وذكر بوحجي أن البعثة الإدارية تعمل وفق توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس وفد البحرين ووسط متابعة دورية من محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد، معربا عن أمله في أن تتكلل جهود جميع أفراد البعثة في تحقق نتائج إيجابية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها