النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

يمثل دليلاً شاملاً للمشاركة البحرينية ومواعيد المنافسات

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442

اللجنة الأولمبية تطلق موقعًا إلكترونيًا لأولمبياد طوكيو 2020

رابط مختصر
أطلقت اللجنة الأولمبية البحرينية موقعًا إلكترونيًا خاصًا بعنوان www.teambahrain.bh لمشاركة مملكة البحرين بدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين «أولمبياد طوكيو 2020» والتي ستنطلق رسميًا خلال الفترة من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين في العاصمة اليابانية طوكيو.
وأشرف على إعداد الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت دائرة تقنية المعلومات باللجنة الأولمبية البحرينية، حيث يحتوي الموقع على الكثير من المعلومات الخاصة بالمشاركة البحرينية في الدورة الحالية والتي تمثل مرجعًا لكل الراغبين في الحصول على تلك المعلومات بأسهل طريقة وأسرع وقت.
ويضم الموقع الإلكتروني العديد من الأبواب، ليشكل دليلاً شاملاً للمشاركة البحرينية ومن أهم خصائصه أنه يعرض جدول مشاركات المنتخبات الوطنية المشاركة (كرة اليد والرماية وألعاب القوى والسباحة والملاكمة) ومواعيدها بتوقيت البحرين واليابان وأوقات بثها.
كما يحتوي الموقع على أسماء وصور الوفد الرسمي والبعثة الإدارية، كما تم تخصيص روابط خاصة لكل منتخب مشارك من المنتخبات الخمسة (كرة اليد، ألعاب القوى، الرماية، الملاكمة، السباحة) تحتوي على صور اللاعبين والإداريين والمدربين وبياناتهم.
ومن أهم الأبواب الموجودة في الموقع هو جدول المشاركات البحرينية بدورة الألعاب الأولمبية وعدد الميداليات وتحديث النتائج أولاً بأول بصورة مستمرة لكل المنتخبات المشاركة، كما تم تخصيص باب خاص لصور المنافسات ومقاطع فيديو سيتم تحميلها في الموقع من قبل الوفد الإعلامي المشارك.
وتأتي تلك المبادرة الأولى من نوعها على مستوى المشاركات الخارجية للجنة الأولمبية البحرينية في إطار حرصها على وضع المتابعين في قلب الحدث والتعرف على مواعيد المشاركات البحرينية للمنتخبات الوطنية والإعلان عن النتائج أولاً بأول ليشكل الموقع الإلكتروني حلقة وصل مع الأسرة الرياضية في المملكة وبالأخص محبي رياضات ألعاب القوى وكرة اليد والسباحة والرماية والملاكمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها