النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442

«الكنغر» الأسترالي يفرمل «التانغو» الأرجنتيني

رابط مختصر
عواصم - وكالات:
فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الأرجنتيني 2/‏صفر، في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو أمس الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، والتي شهدت أيضا التعادل السلبي بين المنتخبين المصري والإسباني.
وسجل هدفي المنتخب الأسترالي لاشلان واليس وماركو تيليو في الدقيقتين 14 و80، وشهدت المباراة طرد فرانسيسكو أورتيجا لاعب المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وحصد المنتخب الأسترالي أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، ليتصدر المجموعة، وظل المنتخب الأرجنتيني بلا نقاط في قاع الترتيب, ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأرجنتيني يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية، فيما يلتقي في اليوم ذاته المنتخب الإسباني مع نظيره الأسترالي.
وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، أن فريقه ظهر بشكل جيد للغاية في المباراة التي تعادل فيها مع المنتخب الإسباني سلبيا, وقال غريب في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن فريقه أدى ما عليه وظهر بشكل جيد للغاية خاصة أمام منتخب قوي بحجم المنتخب الإسباني، بطل أوروبا.
وأضاف: «نفذ اللاعبون المطلوب منهم وظهروا بشكل جيد للغاية ومنعوا ظهور لاعبي إسبانيا وقدراتهم.. تحسن الأداء في الشوط الثاني من المباراة وتبادلنا الهجوم مع المنافس».
وأوضح أن الفترة المقبلة سوف تكون أفضل خاصة بعد أن يعتاد الثلاثي فوق السن، محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، على اللعب مع بقية اللاعبين خاصة وأن اللاعبين الثلاثة لم يلعبوا أي مباراة ودية معهم وانضموا مباشرة في الأولمبياد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها