النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

أول تجربة للمحاضر البحريني جلال وبنظام الاتصال المرئي

العدد 11766 الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442

ختام الدورة الدولية لمدرّبي الطائرة بنجاح كبير

رابط مختصر
ختمت يوم الثلاثاء الماضي دورة المدربين الدولية للمستوى الأول التي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة، عبر تقنية الاتصال المرئي.
وشهد حفل الختام نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان، والذي رحب بالمشاركين وحث الجميع على مواصلة الاجتهاد والتحصيل العلمي في مجال التدريب ومتابعة المستجدات في مجال التدريب، وطلب من المشاركين من الدول العربية نقل تحيات رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني إلى اتحاداتهم.
كما توجه بالشكر الجزيل إلى المحاضر الدولي ومدير الدورة المدرب الوطني محمد جلال وأثنى على أدائه في الدورة، وكذلك شكر عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس المركز محمد الذوادي والمنسق العام للمركز الحكم الدولي أحمد عبدالعال؛ على حسن التنظيم والمتابعة والتوفيق في تطبيق متطلبات إقامة هذا النوع من الدورات عن بُعد بشكل كامل، وأيضًا تقديم الامتحانات النظرية والعملية باستخدام نظام zoom بشكل كامل، وتحمل تبعات المراقبة ومتابعة المحاضرات والامتحانات.
بعد ذلك ألقى محمد الذوادي كلمة شكر فيها جهاد خلفان كما شكر محاضر الدورة؛ على ما بذله من جهود في تطبيق منهج الدورة ونقل المعلومات للدارسين بشكل احترافي، وشكر عبدالعال الذي أدار المحاضرات والاتصالات والنظام عن بُعد بكل دقة، ما سهّل على الدارسين والمحاضر القيام بأداء مهامهم بكل سهولة ويسر.
بعد ذلك تحدث مدير ومحاضر الدورة محمد جلال، وشكر القائمين على المركز محمد الذوادي وكذلك الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على الثقة، مشيدا بنجاح التجربة الأولى التي كلف بها من قبل الاتحاد الدولي لإدارة هذه الدورة، وشكر فيها الدارسين على تعاونهم ومثابرتهم، ثم أعلن النتائج النهائية للامتحانات النظرية والعملية.
وعبّر الذوادي عن سعادته بإنجاز هذه الدورة لكون هذه الدراسة تنظم بشكل كامل عن طريق التواصل الافتراضي، بما فيها الامتحان النظري والعملي، وهي الفكرة التي تقدم بها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة، وسوف يرفع المركز تقريرا مفصّلا إلى الاتحاد الدولي ليتم تأكيد اعتمادها وتعميمها على دول العالم.
وأجمع المشاركون على استفادتهم من المعلومات والمحاضرات، وتقدموا بالشكر والتقدير للاتحاد البحريني ومركز التطوير الذي أتاح لهم فرصة المشاركة، والقائمين على التنظيم.
وشارك في الدورة 35 مشاركًا يمثلون سبع دول، هم 19 مشاركًا من البحرين، 2 من الجزائر، 3 من الإمارات، 2 من الأردن، 3 من سلطنة عمان، 4 من العراق، 2 من الكويت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها