النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    2:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

بقيادة المدرب البحريني ناجي أحمد

العدد 11766 الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442

السلام السعودي يتربع على قمة الأندية السعودية

رابط مختصر
حافظ فريق نادي السلام السعودي للدراجات الهوائية على موقعه في القمة بقيادة المدرب البحريني ناجي أحمد.
ونال السلام فضية الدوري السعودي، رغم وصول المدرب البحريني متأخرًا، لكنه وسط شدة المنافسة التي قال إنها قوية منذ الموسم الماضي استطاع مع لاعبي السلام السيطرة على المراكز الأولى بفضل التناغم الكبير بين الدرّاجين والجهاز الفني طوال الموسم الماضي.
وأضاف أحمد: «حقق فريق السلام المراكز الثلاثة الأولى في بطولة المملكة بفارق كبير عن الفرق الأخرى نتيجة عمل كبير لدراجي النادي وخطة عمل لتطويرهم، خصوصًا فيما يتعلق بالجوانب الفنية ذات الأهمية العالية لمنافسة دراجي الأندية الأخرى»، مشيرًا إلى تجاوب الدرّاجين مع خطة الجهاز الفني، وهو ما أحدث الفارق بين فريقه والفرق الأخرى. وبيّن أحمد أن جميع الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية شكّلت ضغطًا كبيرًا على فريقه لانتزاع الميداليات وخصوصًا في بطولة المملكة، وهو ما حفّز الجهازين الفني والإداري واللاعبين للتنافس من أجل إحراز مراكز متقدمة، منوهًا بأن الفارق في النقاط بين لاعبي فريق نادي السلام والأندية الأخرى جعل مهمتها أصعب.
وأوضح أحمد أن أحد دراجي فريقه ينتسب للقطاع العسكري في المملكة العربية السعودية وشارك في المسابقة الخاصة بالعسكريين، مبينًا أنه انتظم معه في معسكر في العاصمة السعودية الرياض لمدة أسبوعين بعد نهاية الموسم الذي انقضى منتصف شهر مايو الماضي وحقق معه المركز الأول.
وأبدى أحمد اعتزازه بفوز فريقه بكأس الاتحاد السعودي للمراحل بداية شهـــر يونيــو الجاري بفارق مريح عن أقرب منافسيه، وهو طواف من خمس مراحل.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها