النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11801 الجمعة 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11765 الخميس 24 يونيو 2021 الموافق 14 ذو القعدة 1442

عبدالرحيموف وأهم الأسماء التي تم تأكيدها لبطولة BRAVE CF

رابط مختصر
لقد قامت منظمة BRAVE CF مؤخرًا، وهي منظمة فنون القتال العالمية التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، بتأكيد إقامتها لفعاليتها القادمة في أوروبا عام 2021، حيث ستعقد البطولة الأبرز في أوروبا نسختها الـ52 في ميلان بتاريخ 1 أغسطس. وبعد أن تم الإعلان عن البطولة، فقد تم الإعلان عن عدد من الأسماء المشاركة في هذه البطولة، بما فيها بطل عالم سابق.
سيكون هذا البطل هو عبدول «ليزي كينغ» عبدالرحيموف، الذي يتمتع بسجل احترافي من 12 انتصارًا وخسارة واحدة فقط، وهو بطل العالم السابق في وزن الويلتر السوبر. وتنتظر الجماهير عودة عبدول إلى القفص لتتمتع بمشاهدة أدائه الفريد، وينتظر عبدول أن يحصل على فوزه الثالث على التوالي في قبال خصم لم يتم الإعلان عنه بعد.
بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تأكيد مشاركة النجم النمساوي الشاب محمد ماكاييف، وهو النجم الذي يتمتع بسجل احترافي كامل، بـ9 انتصارات دون أي هزيمة. ونظرًا لأدائه المتميز فقد تم اختيار «ذا بيست» لجائزة 2020 Breakthrough Fighter التي تنظمها منظمة BRAVE CF بشكل سنوي. ويعتبر «ذا بيست» أحد الأسماء الصاعدة في فئة وزن الريشة، ولكنه أعرب عن رغبته بأن ينتقل إلى وزن البانتام في القريب العاجل.
أما الاسم الثالث الذي تم الإعلان عنه للمشاركة في بطولة BRAVE CF فهو الإيطالي إنريكو كورتيسي، الذي يحظى بقاعدة شعبية واسعة في بلده. ويحظى «ذا كيلينغ ماشين» بسجل من 7 انتصارات وخسارتين في فنون القتال المختلطة، وبسجل من انتصارين دون أي خسارة مع منظمة BRAVE CF، حيث تمكن من هزيمة المقاتل كلاوديو أليكسي بالضربة القاضية في الجولى الأولى. ويعتبر إنيركو بأنه أبرز النجوم الصاعدين في فئة الوزن المتوسط.
وسيتم الترويج لبطولة BRAVE CF الـ52 بالتعاون مع شركة The Golden Cage، وستكون إيطاليا هي الدولة الثامنة في أوروبا من ناحية عقد فعاليات المنظمة فيها، حيث سبقتها إيرلندا الشمالية، وانجلترا، ورومانيا، وسلوفينيا، والسويد، وروسيا، وبيلاروسيا، وهو الأمر الذي سيعزز من موقع المنظمة، كونها المنظمة ذات أكبر حصة سوقية فعالة في أوروبا، وهو ما سيعزز كذلك من مشهد فنون القتال المختلطة في هذه القارة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها