النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11801 الجمعة 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أكد اهتمام «طموح» بتعزيز قدرات الفرق الكروية المحلية

العدد 11763 الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442

بن جلال يبحث التعاون المشترك مع ناديي مدينة عيسى والاتحاد

رابط مختصر
استقبل رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية محمد عبداللطيف بن جلال رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري ورئيس مجلس نادي الاتحاد سيد أنور شرف، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة يوسف أحمد وعضوي مجلس الإدارة المهندس بدر ناصر وأحمد الجوهري.
بن جلال رحّب برئيسي الناديين وأكد لهما اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدعم الأندية الوطنية انطلاقًا من الأهداف التي أسست من أجلها الشركة والتي تهدف إلى تعزيز القدرات التنافسية للأندية وتطور مستوى المسابقات المحلية بما ينعكس إيجابًا على أداء المنتخبات الوطنية.
وأكد بن جلال على حرص الشركة لاستقطاب أفضل اللاعبين لرفد الأندية الوطنية وتسهيل مهمة التعاقد معهم وفقًا لمتطلبات الأندية وبما يلبي احتياجاتهم الفنية، مشيدًا بحرص الأندية على الاستفادة من الإمكانات التي تقدمها الشركة في هذا المجال والتي تهدف في النهاية لتطوير الكرة البحرينية.
واطلع بن جلال مع وفد ناديي مدينة عيسى والاتحاد على خطط وبرامج الفرق الكروية بكلا الناديين واحتياجاتهما المستقبلية من اللاعبين، وبحث معهما سُبل التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق أهداف الناديين في المنافسة والصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدًا للناديين حرص الشركة على تلبية متطلبات الأندية قدر الإمكان خدمة للكرة البحرينية.
وبدورهما عبر كل من العكبري وشرف عن بالغ شكرهما وتقديرهما للجهود التي تبذلها شركة طموح للإدارة الرياضية في سبيل دعم الفرق الكروية والتي أثمرت عن تعزيز قدرات عدد من الأندية في المواسم الماضية، متمنين بأن تتكلل تلك الجهود في تحقيق الأهداف والتطلعات التي أنشأت من أجلها الشركة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها