النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11801 الجمعة 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11763 الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442

تأسيس أول نادي بحريني لسباق تحدي العقبات

رابط مختصر
عقد مجلس إدارة نادي البحرين لسباق تحدي العقبات اجتماعه الأول برئاسة الشيخ خالد بن إبراهيم آل خليفة، مساء السبت عن طريق استخدام تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، حيث تم خلال الاجتماع تزكية علي تقي لمنصب نائب رئيس النادي، وسيما الخراز لمنصب أمين السر، وحمد البنعلي لمنصب الأمين المالي. وفيصل الخلاصي مسؤول المسابقات، وأمل المالود وسارة شبيب العلاقات العامة والتسويق.
- تم اعتماد الشعار الرسمي للنادي من أعضاء مجلس الإدارة، حيث الشعار يكون على شكل درع يشير الى القوة والتحدي.
- تم قبول عضوية مملكة البحرين بالاتحاد الدولي لسباقات تحدي العقبات وبذلك تكون اول دولة عربية خليجية من بين 110 دول.
الجدير بالذكر أن نادي البحرين لسباق تحدي العقبات يعد أول نادي رياضي خليجي مختص برياضة سباق العقابات، مما يدل على حرص القيادة في الثقة في قدرت الشباب البحريني على العمل الإداري الرياضي على كافة المستويات، والذي ينبع من كون الشاب البحريني الذي يتمتع بكفاءة عالية وقد أثبتت قدرته على خدمة المملكة.
وأكد الشيخ خالد بن إبراهيم آل خليفة أن تأسيس نادي البحرين لسباق العقبات انعكاس طبيعي للدعم اللامحدود الذي تحظى به الحركة الرياضية من لدن القيادة، وبمساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بوضع البحرين موطنًا لرياضة سباقات العقبات في الشرق الأوسط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها