النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11801 الجمعة 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442

المؤيد يبحث التعاون الشبابي وتأطيره مع إستونيا

رابط مختصر
عقد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع مارت ليدميتس الأمين العام لوزارة التعليم والبحث – الوزارة المعنية بشؤون الشباب في إستونيا، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد وبحضور سارة إسحاق الوكيل المساعد للدعم والمبادرات وعدد من المسؤولين في الوزارتين.
وخلال اللقاء أكد وزير شؤون الشباب والرياضة على حرص مملكة البحرين على تطوير العلاقات مع إستوينا في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي، فيما أبدى ليدميتس اهتمام بلاده على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين في شتى المجالات بما فيها القطاع الشبابي.
وخلال اللقاء أبرز أيمن بن توفيق المؤيد الدعم الكبير الذي توليه مملكة البحرين للقطاع الشبابي وأهم المبادرات والبرامج التي تقدم للشباب والرامية الى استنهاض هممهم ليكونوا قادة المستقبل، بالإضافة إلى أبرز الخطط التي تساهم في الاستثمار في الشباب واكتشاف وصقل وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات، كما قدم لمحة عن أبرز الإنجازات الشبابية البحرينية.
وكذلك قدم ليدميتس عرضا عن أبرز الاستراتيجيات التي تقدمها إستونيا للقطاع الشبابي وأهم المبادرات التي تساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي في بلده، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها الشباب وأهميتها.
وخلال اللقاء، بحث أيمن بن توفيق المؤيد مع ليدميتس سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين وإستونيا في الجانب الشبابي وتكثيف اللقاءات بين الجانبين بهدف فتح المزيد من قنوات التواصل وتأطير هذا التعاون بين البلدين بما يعود بالنفع والفائدة على منتسبي القطاع الشبابي في مملكة البحرين وإستونيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها