النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

رئيس منظمة BRAVE CF يحتفل بالتأثير الكبير للمنظمة في أوروبا:

العدد 11757 الأربعاء 16 يونيو 2021 الموافق 6 ذو القعدة 1442

هـــا نــحــن نـحــطّــم الأرقــــام الــقـيــاسـيــة ونــصــنــع الــتــاريخ

رابط مختصر
إنها منظمة أسّست من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مملكة البحرين، وبتطلعات عالمية، وبعد تأسيسها سرعان ما أصبحت المنظمة إحدى أكبر منظمات فنون القتال المختلطة في العالم، وهو الأمر الذي تمكنت المنظمة من تعزيزه خلال السنوات القليلة الماضية.
وفي غضون هذه السنوات، تمكنت المنظمة من التوسع لمناطق جديدة، مثل أمريكا الجنوبية وأفريقيا، بالإضافة إلى القارة الآسيوية، إلا أن حضور المنظمة كان أقوى ما يكون في القارة الأوروبية التي أصبحت مركزا للفعاليات العالمية التي تعقدها المنظمة.
أما الآن، بعد 3 سنوات فقط من فعاليتها الأولى في أوروبا، وتحديدا في أيرلندا الشمالية، فإن منظمة BRAVE CF قد أصبحت بشكل رسمي أكبر بطولة لفنون القتال المختلطة في أوروبا، وأصبحت تحظى بأكبر حصة سوقية فاعلة في مشهد فنون القتال المختلطة في هذه القارة، إذ استضافت المنظمة مختلف الفعاليات في 3 مناطق و8 دول أوروبية.
بالإضافة لذلك، فإن منظمة BRAVE CF أنشأت واحدة من أكثر شبكات البحث عن المواهب تكاملا في القارة الأوروبية، وهو ما أدى إلى انضمام أكثر من 80 مقاتلاً أوروبيًا من 30 دولة مختلفة إلى المنظمة. ولكي تستوعب المنظمة هذا العدد من المواهب، فقد أقامت المنظمة 7 فعاليات في القارة الأوروبية في سنة واحدة، وهو ما لم تقم به أي بطولة عالمية أخرى في مشهد فنون القتال المختلطة.
وقد احتفل محمد شاهد رئيس منظمة BRAVE CF بهذه الإنجازات، معلقا على الدور الكبير الذي تلعبه المنظمة الأسرع نموا في العالم في مشهد فنون القتال المختلطة العالمي.
وعلق شاهد قائلا: «كانت رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة لنا منذ اليوم الأول، بأن نغير مجال فنون القتال المختلطة، من كونه مجالاً مرتكزًا على الفعاليات ليكون مجالاً رياضيًا بشكل أساسي، وذلك ليحظى المقاتلون الموهوبون بأفضل الفرص، بغض النظر عن إمكاناتهم التسويقية، ولغاتهم، وجنسياتهم أو المناطق التي ينتمون إليها. بالنسبة لنا في المنظمة، فإن الموهبة هي المعيار الوحيد».
وتابع شاهد قائلاً: «لقد تمكننا من خلال هذه الرؤية من تطوير مشهد فنون القتال المختلطة، وتطوير العديد من الفرص في آسيا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، والآن في أوروبا».
واستطرد قائلاً: «ها نحن نحطم الأرقام القياسية ونصنع التاريخ، ونبدأ عصرًا جديدًا في فنون القتال المختلطة. في الحقيقة يملؤني الفخر بأن أكون جزءًا صغيرًا من هذه الرؤية العالمية».
وستستمر سلسلة فعاليات منظمة BRAVE CF في أوروبا إلى 1 أغسطس، إذ ستعقد المنظمة العالمية بطولتها للمرة الأولى في إيطاليا، حيث ستستضيف إيطاليا النسخة الـ52 للبطولة في ميلان، عاصمة الأزياء العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها