النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

المؤيد والنعيمي أكدا أهمّية التعاون لإنجاح مبادرة ناصر بن حمد

العدد 11755 الإثنين 14 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442

«الشباب والرياضة» و«أكاديمية فتنس» تـــوقّـعـــان اتــفـاقـيــة إنــشـاء مــلاعب الفــرجان

رابط مختصر
وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وأكاديمية فتنس البحرين اتفاقية انضمام الاكاديمية إلى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفرجان.
ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، ومن جانب أكاديمية فتنس البحرين حمد حسن النعيمي رئيس الاكاديمية، حيث تنص الاتفاقية على قيام الاكاديمية بإنشاء عدد من الملاعب ضمن مبادرة ملاعب الفرجان.
وقال أيمن بن توفيق المؤيد في تصريح له بعد توقيع الاتفاقية: «تعتبر مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء الملاعب في الفرجان من المبادرات المتقدمة على المستوى المحلي والإقليمي باعتبارها تحمل في طياتها أهدافا نبيلة على الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين وتسعى إلى اكتشاف المواهب الرياضية والتركيز على جعل الرياضة أسلوب حياة يومي في المجتمع البحريني».
وتابع وزير شؤون الشباب والرياضة: «نشيد بانضمام أكاديمية فتنس البحرين ضمن أسرة رعاة وداعمين مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الأمر الذي يؤكد حرص القائمين على الأكاديمية في تحقيق الشراكة المجتمعية لتنمية قدرات الشباب البحريني ودعم المبادرات والمشروعات التي تهتم بالرياضة وترتقي بمنتسبيها في مختلف المجالات».
من جانبه، قال رئيس أكاديمية فتنس البحرين: «نحرص في الأكاديمية على دعم مبادرات وتوجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي ترتكز على تطوير القطاع الرياضي في مملكة البحرين، ونفخر بأن نكون جزءا أساسيا وداعما للمبادرات الهادفة إلى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي، كما أننا نؤمن أن دعم المبادرة المتميزة ما هو إلا واجب وطني تقدمه الأكاديمية تجاه المجتمع الرياضي البحريني والشبابي عموما، وتأكيد لتوجيهات الاكاديمية نحو رعاية ودعم الشباب والمبادرات الموجهة إليه». وأعرب النعيمي عن تقديره للتعاون الكبير الذي أبداه وزير شؤون الشباب والرياضة مع الأكاديمية، وصولا إلى توقيع الاتفاقية بين الجانبين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها